“زهقنا واتخنقنا”تصريحات نارية فجرها الكابتن رضا عبدالعال حول مباراة مصر وتونس

فتح الكابتن رضا عبدالعال النار على المدير الفني للمنتخب المصري، كارلوس كيروش، بعد الخسارة من منتخب تونس أمس الأربعاء، في مباراة نصف النهائي لبطولة كأس العرب بهدف نظيف، مطلقاً تصريحا مدويا بأنه الوحيد الذي لم يكن مصدوما من نتيجة المباراة بخلاف كل الجماهير المصرية التي غضبت من النتيجة، معللاً ذلك بأن المنتخب كان فاقد الهوية في البطولة ولم يكن له  لون ولا أداء ولم يكن الفرقة التي ترهب المنتخبات الأخرى.

وحول تصريحات المدير الفني للمنتخب المصري كارلوس كيروش بأن حكم المباراة وقد أحبط لاعبي المنتخب الوطني المصري باحتسابه ضربة جزاء لمنتخب تونس قبل أن يلغيها الڤار، كان لرضا عبد العال رأي آخر حيث رأى أن ذلك لم يحدث وأن لاعبي المنتخب التونسي كانو أحق بالشعور بالاحباط لإلغاء ضربة الجزاء لهم .

ثم تابع عبد العال كلامه موجها إياه للمدير الفني للمنتخب المصري قائلاً:” انت هتضحك علينا ! إحنا زهقنا واتخنقنا”  وانتقده على إصراره بإشراك مروان حمدي وعدم الدفع لأحمد رفعت وأنه سيكون السبب في قتل محمد شريف كرويا ، وكذلك الأمر بالنسبة لحسين فيصل حيث رأى أن إمكانياته متواضعة للغاية ، وأن محمد مجدي أفشة أحد صناع الالعاب المؤثرين للغاية وما كان يجب عليه إخراجه من المباراة موضحا أن خروج أفشة أعطى أفضلية للمنتخب التونسي وهو ما صرح به المدير الفني للمنتخب التونسي.