ليفربول يتغلب على نيوكاسل بثلاثية ويواصل مطاردة السيتي على صدارة البريميرليج

مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد بث مباشر بتاريخ 16-12-2021 الدوري الانجليزي ، يلا شوت ليفربول ونيوكاسل يونايتد بث مباشر ، حيث يستضيف نادي ليفربول نادينيوكاسل يونايتد على استاد آنفيلد ، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة في المباراة التي تجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز ، شاهد المباراة liverpool vs newcastle مباشرة وحصريا علي قنوات بي ان سبورت مصحوبة بالتعليق الصوتي عامر الخوذيري .

مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد بث مباشر

لعب ليفربول حتى الآن 16 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، ولم يخسر في أي مباراة حتى الآن باستثناء مباراة واحدة ، وأحرزوا في 11 منها انتصارًا. حتى الآن القرعة هي النتيجة الحاسمة للمباراة ، فقد وصل رصيد الفريق إلى 37 نقطة ، ويحتل المركز الثاني في ترتيب الأندية بالدوري الإنجليزي الممتاز ، ونسعى جاهدين للفوز بالمباراة الليلة ، لذا فهي بين مانشستر سيتي والفجوة هي. لا تزال نقطة واحدة.

يلا شوت ليفربول ونيوكاسل يونايتد بث مباشر

أما نيوكاسل يونايتد فقد خاض 16 مباراة حتى الآن هذا الموسم ، فازوا بواحدة فقط من أصل 16 مباراة حتى الآن وخسروا 8 مباريات ، ولدى الفريق 10 نقاط واحتل المركز التاسع عشر. احتل المركز الثاني قبل الأخير في ترتيب الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز ، على نفس مستوى نورويتش سيتي الذي احتل المركز الأخير برصيد 10 نقاط.

بطاقة مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد
?البطولة : الدوري الانجليزي .
?الجولة : الاسبوع ١٧ .
?️الملعب : الانفيلد .
?التعليق الصوتي : عامر الخوذيري .
?القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
⌚الموعد : الساعة 10:00 مساءا (GMT 2+) .
⏰التاريخ : الخميس ( 16 – 12 – 2021 ) .
⚽النتيجة : ليفربول 3-1 نيوكاسل يونايتد .

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .