“عجبا لكم أيها المصريين”.. حفيظ دراجي يتعجب من الشعب المصري والسبب مثير

تعجب المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي من كم ردود الأفعال التي وصلته حول تعليقه على مواجهة المنتخب المصري ونظيره التونسي لحساب لقاءات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021 والتي تقام في العاصمة الدوحة خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر.

حفيظ دراجي يتعجب من ردود أفعال المصريين

وفي تصريحات صحفية أدلى بها داجي أكد أنه مصدوم للغاية من ردود الفعل التي وصلته حول التعليق على مواجهة المنتخب المصري ونظيره التونسي خاصةً أن المتابعين للمباراة تفهموا ما أردت أن أقوله ولكن ربما البعض الآخر يحاول أن يختفي وراء الحديث عن الخسارة والإقصاء وأمسك بجملة قالها حفيظ لا تتعلق تمامًا بالشعب المصري.

وأضاف :” كما أن الجملة التي قلتها وخرجت مني لا تتعلق بدولة مصر ولا حتى بلاعبي المنتخب المصري تحدثت فقط عن لاعب بإمكانة أن يقوم بمسح الأرض بالمدافعين مثلما سبق وأن قلت أن مصطفى فتحي لاعب المنتخب المصري قادر على القيام بالفعلة ذاتها عند دخوله لأرضيه الميدان في واحدة من المباريات”.

وأنهى :” الجملة لا تنطوي عن أي إساءة بل تقال بالعامية بأن المهاجم قادر على أن يقوم بمسح أرضية الميدان بالمدافعين وهي الجملة التي تتعلق بكرة القدم ولا علاقة لها بأي من الأمم المختلفة”.

يُذكر أن المنتخب المصري سبق وأن خرج من الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب بالخسارة على يد المنتخب التونسي بهدف نظيف سجله عمرو السولية بالخطأ في مرمى منتخب بلاده وسيلعب يوم غدًا مباراة الثالث والرابع أمام المنتخب القطري.