السر في 2 مليون دولار.. موسيماني مجبر على مشاركة كهربا مع الأهلي

يفرض ملف اللاعب محمود كهربا لاعب الأهلي نفسه داخل القلعة الحمراء، بعد استبعاده من المشاركة مع الفريق من بداية بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، وعدم اعتماد المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على اللاعب منذ أزمة المؤتمر الصحفي والذي اتهم فيها اللاعب بإفشاء أسرار الفريق إلى الإعلام.

وما يزيد من تأزم الموقف، الصعوبة التي يواجها مسؤولو الفريق في تسويق اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير، حيث توافق الإدارة على رحيله على سبيل الإعارة ولكن الأندية لديها تخوف من تداعيات الشكوى التي قدمها الزمالك ضد اللاعب في الفيفا ومن ثم من الممكن تعرض الفريق المعار إليه لعقوبات مالية وعقوبات ضد اللاعب قد تصل إلى 2 مليون دولار.
موسيماني مجبر على مشاركة كهربا

وذكرت تقارير صحفية، أن المدرب موسيماني سيكون مجبر على مشاركة اللاعب كهرباء في حالة عدم رحيله، وذلك لتتخطى مشاركة اللاعب نسبة الـ 10% والتي وضعها الاتحاد الدولي لكرة القدم لإمكانية فسخ اللاعب للتعاقد مع ناديه من طرف واحد في حالة عدم المشاركة فيها مع الفريق في الموسم الواحد.

السر في 2 مليون دولار.. موسيماني مجبر على مشاركة كهربا مع الأهلي
محمود كهربا

كهربا يرفض الإعارة الداخلية

وكشفت تقارير صحفية، أن كهربا أخطر الإدارة برفضه لفكرة قبول أي عرض إعارة لأندية الدوري المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيرا إلى أنه يرحب بفكرة الإعارة لأي نادي خليجي يكون مناسب، ووضع اللاعب خيارين أمام الإدارة وهما الموافقة على عرض خليجي أو البقاء مع القلعة الحمراء.

ويتمسك المدرب الجنوب إفريقي على استبعاد اللاعب من المباريات بسبب مشاكلة فنية من الدرجة الأولى، حيث يرى أن اللاعب لا ينفذ التعليمات التي يصدرها الجهاز الفني خاصة فيما يخص تنفيذ الجوانب الدفاعية وعدم الالتزام بالتعليمات الفنية التي يمنحها له، في الوقت الذي يرى البعض أن خروج اللاعب من حسابات موسيماني بسبب أزمة المؤتمر الصحفي واتهام المدرب اللاعب بأنه سبب في تسريب أخبار الفريق للإعلام.