عاجل.. الوليد بن طلال يصدق على شراء نادي الهلال السعودي في هذا الموعد

أعرب الأمير السعودي ورجل الأعمال البارز الوليد بن طلال عن رغبتهما في شراء نادي الهلال السعودي في حال الموافقة على قرار فصل الأندية السعودية في الفترة المقبلة.

شراء نادي الهلال

أكد الوليد بن طلال، أحد أكبر مشجعي المملكة زعيم الهلال والعضو الفخري بالنادي، أنه في حال خصخصته سيكون جاهزًا لشراء النادي غدًا.

وقال في حديث بإحدى قنواته إن الهلال مرشح جيد للعولمة إذا تم دعمه. وأضاف: “الهلال يستعد لأن يكون نادٍ سينافس أكبر الأندية الأوروبية مثل برشلونة ومانشستر. المدينة لذا اريد الاستثمار في نادي الوطن وزعيم القارة الاسيوية الهلال “.

وتعليقًا على الاستثمار في الأندية الأوروبية، أكد أنه يؤمن بالاستثمار في السعودية ودعم الأندية، مشيرًا إلى أن العديد من الأندية الأوروبية، بما في ذلك ميلان، عرضت شرائها ، لكنه رفض.

من هو الوليد بن طلال

والجدير بالذكر أن بن طلال هو رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة التي ترعى نادي الهلال رسميًا هذا الموسم، بينما يتصدر الهلال ترتيب الدوري المحلي برصيد 56 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مطاردة النصر.

نبذه عن نادي الهلال السعودي

نادي الهلال السعودي لكرة القدم نادي رياضي وثقافي واجتماعي سعودي تأسس عام 1957. يقع مقرها الرئيسي في عاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض ويعتبر أول فريق سعودي من حيث عدد البطولات المحلية وأكثر الأندية الآسيوية حصد البطولات القارية بأسماء مختلفة، حيث بلغ عدد بطولاته الرسمية محليا 67 بطولة إقليمية وقارية.