” بأعلى سعر” أماكن بيع العملات المصرية القديمة المعدنى و الورقى

تداول و كثرة بيع العملات المصرية القديمة في الفترة الأخيرة بأسعار باهظة، مما أدى الي كثرة البحث عن انواع العملات المطلوبة، و أماكن بيعها و الأسعار المتداولة في الأسواق الخاصة ببيع العملات المعدن منها و الورقي، و يبحث عنها التجار بصورة يومية للحصول على أقدم العملات، و كلما كان الزمن أقدم أصبحت العملات أكثر  ثمنا و طلبا، و هناك أسواق خاصة ييتهافت على شراء هذه المقتنيات القديمة الثمينة، و الجدير بالذكر أن هذه العملات لا توجد منها كميات كبيرة، و لكنها كميات محدودة من طباعتها.

العملات المصرية القديمة تثير جدلاََ في الأسواق بين التجار

" بأعلى سعر" أماكن بيع العملات المصرية القديمة المعدنى و الورقى

يبحث التجار عن العملات المصرية القديمة، و التي أصبح كنز و ثروة ثمينة، حيث أن بفور بيعها يتم الحصول على مبلغ باهظ من المال، في مقابل العملة القديمة، و الجدير بالذكر أنه كلما كانت العملة ترجع للزمن عتيق و قديم كلما زاد السعر و الطلب عليها، و تختلف أسعار بيع العملات  الورقية عن سعر بيع العملات المعدنية، و من أكثر العملات المطلوبة هي عملة:_

  • جنيه الفلاح إدريس و يصل سعره الي 50 الف جنيه مصري، و هي عملة ورقية بفئة الجنية مطبوع عليها صورة فلاح مصري يرتدي جلباب و العمة.
  • الجنية ابو جمليين و يصل سعره إلى 250  الف جنيه مصري، و ذلك لندرة وجوده حيث لم يتم طباعة هذا الإصدار سوى 10 نسخ فقط، و هي عملة ورقية فئة الجنيه مطبوع عليها جملين بألوان جذابة.
  • و هناك عملة الخمسين قرش ابو الهول، و تم إصدارها في عام 1911 و يصل سعر بيعها إلى 100 الف جنيه مصري، و هي عملة ورقية فئة خمسون قرش مطبوع عليها ابو الهول في المنتصف.

أماكن بيع العملات المصرية القديمة

يبحث الكثيرون عن أماكن لبيع العملات القديمة، حيث توجد في مناطق وسط البلد و العتبه و الإسكندرية إلى جانب أن هناك مواقع و صفحات إلكترونية عبر وسائل التواصل الاجتماعي على منصات ” فيس بوك” و  ” انستجرام” تبحث عن هذه العملات.