ما هي جنسية ماجد الفطيم وكم عمره؟ وفاة مالك كارفور 17 ديسمبر

فاجأ خبر وفاة أحد أغنى أغنياء العالم ومالك مجموعة شركات الفطيم، وواحد من أهم رجال الأعمال في الشرق الأوسط، الجميع بعد إعلان الخبر اليوم، وأراد البعض التعرف على جنسية ماجد الفطيم وعمره بعد أن ناعاه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، خاصة وأنه يمتلك أكبر سلسلة أسواق في مصر، وهي كارفور.

عمر ماجد الفطيم

وسأل المصريون عن كم عمر ماجد الفطيم وما هي جنسيته؟ صاحب سلسلة متاجر كارفور في مصر والشرق الأوسط، ومختلف دول إفريقيا، والذي أعلنت وفاته مساء اليوم الجمعة 17 ديسمبر 2021.

وتاريخ ميلاد صاحب كارفور لم يتم التأكد من يوم وشهر ميلاده ولكن بعض المصادر أكدت أنه ولد في عام 1930، وبالتالي يبلغ عمر ماجد الفطيم وقت وفاته 91 عامًا، ولكن ما هي جنسيته؟

جنسية ماجد الفطيم

وينحدر أصل عائلة الفطيم من الإمارات العربية المتحدة وبالتالي فإن جنسية ماجد الفطيم إماراتي، حيث أنه ولد فيها ويقيم في دبي وأسس شركته فيها أيضًا.

وفاة ماجد الفطيم

وأعلنت العائلة أحد أغني رجال الأعمال ومالك سلسلة متاجر كارفور والعديد من الأسواق الترفيهية والسينيمات وغيرها من المشروعات المملوكة لمجموعة الفطيم، والذي اهتم الكثيرون بمعرفة جنسية وسن ماجد الفطيم.

ونعى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي ورئيس مجلس الوزراء ونائب رئيس الدولة، ماجد الفطيم الذي توفي عن سن 91 عامًا، مالك مجموعة الفطيم عبر حسابه الرسمي على تويتر.

وكتب بن راشد آل مكتوم: ” رحم الله أخونا ماجد الفطيم.. رجل الأعمال المبدع وأحد أهم تجار دبي وكبار رجالاتها.. صاحب عطاء للوطن وخير لا ينقطع.. آخر قراراته كان توظيف 3000 مواطن.. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. آمين”.