قرار هام : now موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 للعاملين وجدول صرف مرتبات هذا الشهر .. بالتفصيل

موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر، من الطبيعي أن الهدف من العمل هو أن يكون لدى الشخص العامل دخل دائم، يستند عليه ولا يخشى من تقلب الزمان حيث أن مرتبه ثابت يجابه أي ظروف سيئة قد تمر على المواطنين، ولهذا رغبة في صرف المرتب الخاص بالعاملين مع انتشار قرار بتعديل مواعيد الصرف، فإن البحث ارتفعت معدلاته رغبة في الاستفسار من قبل الكثير من العاملين، وصولا للمعلومات التي تخص هؤلاء المواطنين الذين يريدون موعد صرف المرتبات، وإليكم الآن كافة التفاصيل في مقالنا هذا.

موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021

إن البحث لم يتوقف ولو للحظة واحدة من قبل الموظفين الذين يعملون في الهيئات الحكومية عن موعد صرف، علما بأن وزارة المالية قد أصدرت قرار من شأنه أن يعدل قانون ونظام صرف المرتبات من ماكينات الصرف الآلي، لاسيما أن هذا التعديل أخذ من تفكير الكثير من المواطنين وتسألوا حوله، ومنها علمنا أن نظام التعديل الجديد أصبح في إمكان الموظفين أن يقوموا بصرف المرتبات، على مدار يومين فقط وليس 3 كما كان في السابق.

قد يهمك:قانون العمل الجديد 2021 وحقوق ذوي الهمم وموعد الاجازات الرسمية الجديد.

بالإضافة إلى أن وزارة المالية لم تنسي هؤلاء المواطنين الذين لم يستطيعون صرف الرواتب الخاصة بهم خلال الأيام الماضية حيث تم تخصيص يومين لهم، ومنها فإن وزارة المالية قد قامت بتحديد 5 أيام لصرف الرواتب الخاصة بهذا الشهر الجاري، ومنها موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر سوف تبدأ يوم الأربعاء 22 ديسمبر وتنتهي يوم الثلاثاء الموافق 28 من نفس الشهر، وذلك كله بهدف تقليل الزحام وعدم الاختلاط بين أعداد كبيرة من المواطنين.

جدول صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021

الآن سوف نضع لكم توزيعة الأيام على مختلف القطاعات الحكومية والتي تخص تحديد أيام محددة لكل جهة حكومية، حتى يتم منع التزاحم على ماكينات الصرف الآلي عند بدء موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر منذ أول يوم وحتى آخر يوم محدد لصرف، والجدول الخاص بصرف الرواتب هو

  • يوم 23 الأربعاء ويوم الخميس 24 سوف يتم صرف الرواتب الخاصة بالعاملين في وزارة التربية والتعليم الطب البيطري والشباب والرياضة والأزهر الشريف وباقي الجهات الإدارية.
  • ومنه فإن المجموعة الثانية سوف تتمكن من صرف الرواتب خلال أيام 26 و27 و28 من شهر ديسمبر ،2021 لمن لم تصرف مرتبات العاملين بها خلال اليومين السابقين.

علما بأنه سوف يتم إخطار العاملين باليوم المحدد لهم للصرف حتى يتم منع التزاحم ومنها نحافظ، على إجراءات السلامة والوقاية المنصوص عليها من وزارة الصحة العالمية.

شاهد ايضا: اسعار رحلات الحج والعمرة 2021-2022 لهذا العام واهم الشروط الجديدة.