موعد مباراة مصر وقطر في كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم السبت مباراة مصر وقطر والتي تجمع بينهما على ملعب إستاد 974 المونديالي لحساب مباريات تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العرب 2021 والتي تختتم فعالياتها اليوم الثامن عشر من شهر ديسمبر.

موعد مباراة مصر وقطر

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين المنتخبين عند حلول الساعة الثانية عشر ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الواحدة ظهرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وقطر في كأس العرب 2021

في الوقت الذي تُنقل فيه المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 على القمر الصناعي نايل سات ويعلق عليها المعلق الجزائري الكبير الكابتن حفيظ دراجي فيما يمكن مشاهدتها أيضًا عبر قناة الكأس القطرية 1 ويعلق عليها المعلق خالد الحدي.

مشوار المنتخبان في البطولة

وكان المنتخب المصري قد نجح في إحتلال صدارة المجموعة الرابعة التي ضمت إلى جواره المنتخب اللبناني والسوداني والجزائري بالفوز في الجولة الأولى على لبنان 1-0 وإكتساح السودان بنتيجة 5-0 والتعادل مع المنتخب الجزائري بنتيجة 1-1 وتأهل بفارق البطاقات الملونة.

وفي الدور ربع النهائي عبر المنتخب المصري عقبة منتخب الأردن بالفوز عليه بنتيجة 3-1 بعد التمديد قبل أن يخسر في نصف النهائي بهدف نظيف من المنتخب التونسي.

في المقابل تمكن المنتخب القطري من إحتلال المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط بالفوز على المنتخب البحريني في الجولة الأولى 1-0 والفوز في الجولة الثانية على منتخب عمان 1-0 والفوز في الجولة الثالثة على العرق بنتيجة 4-0.

وفي الدور ربع النهائي إكتسح العنابي المنتخب الإماراتي بخماسية مقابل لا شيء قبل أن يخسر في نصف النهائي على يد المنتخب الجزائري بنتيجة 1-2.