نتيجة مباراة الجزائر وتونس بث اليوم في نهائي كأس العرب

مشاهدة مباراة الجزائر وتونس بث مباشر بتاريخ 18-12-2021 كأس العرب ، يلا شوت الجزائر وتونس بث مباشر ، حيث يستضيف منتخب تونس منتخب الجزائر على استاد البيت ، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة في المباراة التي تجمع الفريقين في إطار منافسات على المركز الاول في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر ، شاهد المباراة tunisia vs algeria مباشرة وحصريا علي قنوات بي ان سبورت مصحوبة بالتعليق الصوتي حفيظ دراجي.

مشاهدة مباراة الجزائر وتونس بث مباشر

واحتل المنتخب التونسي لكرة القدم المركز الأول في المجموعة الثانية من دور المجموعات لكأس العرب التي تقام حاليا بعد ثلاث مباريات في دور المجموعات ، وحقق انتصارين في مباريات المجموعة الثلاث ، لكن في مباراة واحدة فقط خسر في المباراة ولم يفعل. وتعادل في أي من مباريات المجموعة التي شارك فيها للتأهل إلى ربع النهائي حيث التقى بأول فريق كرة قدم عماني وتغلب على المنتخب المصري بنتيجة اثنين لواحد ودخل الفريق نصف النهائي وصعد إلى النهائي.

يلا شوت تونس والجزائر بث مباشر

واحتل المنتخب الجزائري المركز الثاني في دور المجموعات بالمرحلة الرابعة ونهائي ترتيب المجموعات ، وبعد أن حقق الفوز في مباراتين وتعادل مع مصر في المباراة الأخيرة ، أصبح ربع النهائي في المركز الثاني بالمجموعة ، بعد تعادله مع مصر بالنقاط. تأخر عن اللعب النظيف ، انتصرت الجزائر على المغرب في ربع النهائي لتتأهل للترقي ، وفي نصف النهائي التقت قطر وتمكنت من هزيمتها للنهائي. يسعى لكسب الخصم التونسي الليلة.

بطاقة مباراة تونس ضد الجزائر
?البطولة : كاس العرب .
?الجولة : المباراة النهائية .
?️الملعب : ستاد البيت .
?التعليق الصوتي : أحمد الطيب (الكأس) .
?القنوات الناقلة : بي ان سبورت (1,2) + الكأس HD1 .
⌚الموعد : الساعة 05:00 مساءا (GMT 2+) .
⏰التاريخ : السبت ( 18 – 12 – 2021 ) .
⚽النتيجة : تونس 0-2 الجزائر .

موعد مباراة تونس والجزائر

6:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:00 مساءاً بتوقيت مصر .
6:00 مساءاً بتوقيت العراق .
4:00 مساءاً بتوقيت تونس .
4:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
3:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
6:00 مساءاً بتوقيت قطر.
3:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .