الان هنُا أسعار العمرة من مصر 2021 لسفر لقضاء فريضة الحج والعمر سياحي واقتصادي

أسعار العمرة من مصر، ما هي أسعار العمرة من مصر هذا العام؟، وللاجابة على هذا السؤال قامت الغرف التجارية في الشركات السياحية بوضع خريطة أسعار تقريبية وفقا للاشتراطات الجديدة التي ستفرضها المملكة العربية السعودية هذا العام لأداء مناسك العمرة بها، فقد قامت مؤخرا بفتح باب الطيران المباشر مع مصر وعدة دول أخرى.

أسعار العمرة من مصر لعام 2022

يتم التساؤل وسط المواطنين في الشارع المصري عن الاسعار لأداء فريضة العمرة، بالإضافة إلى التعرف على الإجراءات الاحترازية والوقائية التي فرضتها السعودية مؤخرا، في إطار اتخاذ المملكة كافة الخطوات للتصدي لانتشار فيروس كورونا في البلاد.

مع اقتراب عودة موسم العمرة صرح عضو لجنة السياحة الإلكترونية السابق بغرفة شركات السياحة الاستاذ محمد فاروق، طريقة العمل من خلال بوابة العمرة المصرية، حيث أن الإعلان عن  الضوابط المنظمة لرحلات العمرة بات قريبا جدا،  وسيتم الإعلان عن أول  موعد للرحلات من مصر إلى أراضي المملكة قريبا جدا، وسوف يتم التعرف على خطوات التسجيل إلكترونيا في الفقرة القادمة.

خطوات التقدم للعمرة إلكترونيا

على المواطن الراغب في أداء مناسك العمرة في الحرم المكي هذا العام اتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية على المواطن الدخول الى البوابة الإلكترونية المعروفة باسم بوابة العمرة المصرية.
  2. الضغط على كلمة انشاء حساب جديد.
  3. يقوم بإدخال البيانات الخاصة به مثل الاسم بالكامل والجنسية ورقم جواز السفر الخاص به ورقم الموبايل، وتحديد كلمة مرور وإعادة إدخالها مرة أخرى ثم الضغط على كلمة إنشاء حساب
  4. يقوم المواطن باختيار الشركات السياحية المعتمدة لإقامة رحلات العمرة من مصر، لتتعرف على البرنامج والأسعار الخاص بها.
  5. بعد اختيار الشركة المناسبة يتم الذهاب إلى صفحتها الرسمية للاتفاق على البرنامج المعروض وتحديد باقي التفاصيل.
  6. بعد  الاتفاق مع الشركة يقوم المواطن بتسجيل الرقم القومي أو رقم جواز السفر عبر الموقع الرسمي للبوابة واختيار كلمة استعلام حتى يتعرف على باقي تفاصيل الرحلة.
  7.  وبعد صدور الباركود الخاص بالمواطن عليه أخذه من الشركة التي سيسافر معها وذلك قبل ميعاد السفر.