“المسيح مات والناس مختلفة عليه”.. تصريحات نارية من كيروش عقب مباراة مصر وقطر في كأس العرب

أطلق البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم تصريحات نارية وذلك عقب خسارة المنتخب الوطني من نظيره المنتخب القطري بركلات الجزاء الترجيحية في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد 974 المونديالي لحساب لقاءات تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العرب 2021.

تعليق مثير من كيروش بعد خسارة مباراة قطر

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي عقب إنتهاء المباراة :” المنتخب المصري نجح في تحقيق الكثير من الأهداف جراء المشاركة في تلك البطولة ونجحنا في فرض أسلوب لعبنا على المباراة وتمكن اللاعبون من الوصول لمرمى المنتخب القطري في أكثر من مناسبة لكن التوفيق لم يحالفنا”.

وأضاف :” المنتخب المصري كان يمكنه الفوز في الأوقات الأصلية دون الحاجة إلى التوجه للأوقات الإضافية وركلات الترجيح لكن حارس مرمى المنتخب القطري وقف سدًا عنيدًا في وجه المنتخب المصري وهو ما تبين في الأخير بالتصدي للركلة الأخيرة من محمد شريف وقيادة منتخب بلاده لحصد البرونزية”.

وعن الأنتقادات التي يتم توجيهها غليه بصفة مستمرة قال :” أعطني شخص واحد فقط تمكن من إرضاء جميع الأشخاص منذ 7 الآف سنة خاصةً أن الجميع يتعرض للأنتقاد ولا يوجد شخص في العالم حصل على تأييد الجميع ومثالي لكم من أجل التوضيح المسيح الذي مات دون أن يؤيده جميع البشر والكثير من الحالات موجودة مثل مانديلا وبعد الزعماء الآخرين.