“مبروك ولكن”.. تعليق مثير من أبو تريكة بعد فوز منتخب الجزائر بكأس العرب 2021

أعرب نجم كرة القدم المصرية وأسطورة النادي الأهلي، محمد أبو تريكة، عن سعادته الكبيرة بنجاح بطولة كأس العرب قطر 2021، والتي شهدت تقديم مستويات مميزة من كل المنتخبات العربية التي شاركت في البطولة وعلى رأسها منتخب الجزائر البطل وكذلك منتخب تونس الوصيف ومن بعدهم مصر وقطر.

وكتب “أبو تريكة” تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقال فيها:

“مبروك لمنتخب الجزائر لقب كأس العرب 2021، وحظ أوفر لمنتخب تونس، الجميع خرج فائزًا من البطولة التي جمعت كل العرب، بطولة ناجحة بكل المقاييس ونتمنى لها الاستمرار، ولكن تحت مظلة الاتحاد العربي والتزام جميع الدول بالمشاركة والمساهمة في نجاحها”.

وأكمل أبو تريكة تصريحاته ليؤكد بإن البطولة كان مبهرة ورائعة للغاية، ولكن الحلم في السنوات المقبلة هو أن تكون البطولة رسمية وتقام تحت إشراف من قبل الاتحاد العربي لكرة القدم، ويشارك فيها كل المنتخبات العربية بلاعبيها المحترفين وفرقها الأولى.

الجدير بالذكر بإن الستار قد أسدل على بطولة كأس العرب قطر 2021، وذلك بعدما توج منتخب الجزائر باللقب عقب فوزه على حساب منتخب تونس بنتيجة 2-0 ليتحصل على نحو 5 مليون دولار مكافأة المركز الأول، في حين تحصل منتخب قطر على المركز الثالث بعد فوزه على منتخب مصر بضربات الجزاء في مباراة أقيمت عصر اليوم على أرضية ملعب 974 برأس أبو عبود.