“مفاجآت بالجملة”.. كيروش يستبعد 10 لاعبين من قائمة منتخب مصر بعد كأس العرب

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر، بإن الأخير بقيادة كارلوس كيروش قد قرر استبعاد نحو 10 لاعبين من الذين تواجدوا في قائمة منتخب مصر ببطولة كأس العرب قطر 2021، وهذا قبل نحو ساعات قليلة من إعلان القائمة المبدئية التي ستدخل معسكر مغلق رفقة الجهاز الفني قبل انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2022.

وبحسب المصدر، فإن الأسماء التي استبعدها كيروش سيتم ضم بعض اللاعبين المحترفين مكانها، وكذلك بعض النجوم من الدوري المصري على غرار عبد الله السعيد ورمضان صبحي وطارق حامد.

ووفقًا لتقارير إعلامية، فإن اللاعبين الذين استقر كيروش على استبعادهم قد جاءت أسماءهم على النحو التالي: مروان داوود لاعب انبي، وأحمد رفعت لاعب فيوتشر، محمود جاد حارس مرمى انبي، وهذا بالإضافة إلى مهند لاشين لاعب خط وسط طلائع الجيش، وهذا بالإضافة إلى كلًا من حسين فيصل وأسامة فيصل.

وفجرت مصادر مقربة من الجهاز الفني مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قالت بإن هناك أسماء كبيرة ستغادر معسكر منتخب مصر في الفترة المقبلة، ومن المحتمل بأن يكون محمد شريف هداف الأهلي من بين تلك الأسماء بجانب لاعبين أو ثلاث آخرين من نجوم الصف الأول.

الجدير بالذكر بإن كارلوس كيروش مجبر على اعتماد نحو 23 أسم فقط في قائمة منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا، ومع انضمام مؤكد للاعبين المحترفين من أمثال محمد صلاح ومحمد النني ومصطفى محمد وتريزيجيه وعمر مرموش، فإن “كيروش” سيكون مضطر لاستبعاد نحو 10 أسماء من قائمة الفراعنة التي شاركت في كأس العرب.