“بـ 10 مليون دولار”.. عملاق الخليج يقدم عرض تاريخي لـ نجم الزمالك ويصدم مرتضى منصور

كشفت مصادر مقربة من نادي اتحاد جدة، بإن هناك رغبة كبيرة لدى الفريق للحصول على توقيع واحد من أهم لاعبي الوسط في الكرة المصرية، وهو طارق حامد، وذلك بعدما علم الفريق السعودي بوجود مشاكل في مسألة تجديد عقد اللاعب خلال هذه الفترة، ولذا سيحاول الفريق استغلال تلك الأمور من أجل إقناع الزمالك بالتنازل عن خدمات اللاعب مقابل نحو 4 مليون دولار، وهذا في الوقت الذي سيحصل فيه اللاعب على راتب يصل لنحو 2 مليون دولار في الموسم من أجل أن يوقع على عقد يمتد لمدة ثلاث مواسم، وهو ما يعني بإن الصفقة ستكلف خزائن نمور جدة نحو 10 مليون دولار.

وقالت تقارير إعلامية بأن نادي اتحاد جدة قد طلب من نجم المنتخب المصري، أحمد حجازي، التوسط من أجل الحصول على خدمات لاعب الزمالك في أقرب وقت ممكن.

ومن المتوقع بأن تشهد الساعات المقبلة مفاوضات جادة بين اتحاد جدة والزمالك لحسم الصفقة وإعلان انتقال طارق حامد إلى الدوري السعودي في حال توصل الطرفين لاتفاق نهائي بخصوص هذا الشأن.

وكان مصدر مطلع داخل فريق اتحاد جدة قد أكد بإن بعض الشائعات قد ظهرت في الفترة الأخيرة عن نية الفريق في التعاقد مع “محمد النني” نجم وسط ملعب منتخب مصر ولاعب الأرسنال، ولكن تلك الصفقة قد تبدو مستحيلة وهذا بسبب راتب اللاعب المرتفع، وكذلك رغبته في البقاء بإنجلترا خلال الفترة المقبلة.