“بخصوص مباراة السوبر”.. قرار عاجل من BeIN SPORT يفاجئ ويصدم جمهور الأهلي

كشفت إدارة قنوات BeIN SPORT عن قرار هام بخصوص مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي، والتي من المؤكد بأن تعرض بشكل حصري عبر شاشة قناة بي ان سبورتس المشفرة، وهذا بسبب كون القناة هي مالكة الحقوق الحصرية لكل بطولات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وقال مصدر مسؤول داخل إدارة القناة، بإن مباراة الأهلي والرجاء في نهائي كأس السوبر كان من المتوقع بأن يعلق عليها المعلق التونسي “عصام الشوالي”، ولكن لظروف عائلية وأسرية اعتذر الشوالي عن التواجد في تلك المباراة بعد وفاة والده في وقت مبكر من صباح اليوم الاثنين الموافق 20 ديسمبر.

وأوضح المصدر، بإن إدارة القناة حتى هذه اللحظة لم تتخذ قرارها بخصوص هوية المعلق الذي سيتولى مهمة التعليق على مباراة الأهلي والرجاء المغربي في نهائي كأس السوبر والمقرر له يوم الأربعاء المقبل الموافق 22 ديسمبر الجاري.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، قدم جمهور النادي الأهلي واجب العزاء للمعلق الرياضي “عصام الشوالي” سائلين الله عز وجل بأن يرزقه الصبر والسلوان على هذا المصاب الجلل، وداعين المولى بأن يغفر للمتوفي ويرزقه فسيح جناته.

وأكد جمهور الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن كون الشوالي يعد “فال حسن” بالنسبة للقلعة الحمراء، حيث علق من قبل على أهم نهائي في تاريخ الأهلي، وهو نهائي القرن أمام الزمالك، وجملته الشهيرة “القاضية ممكن” هي من أكثر العبارات التي يستخدمها جمهور الأهلي حتى هذه اللحظة، وكذلك ارتبط الشوالي مع جمهور الأهلي بعدد كبير من المباريات والأحداث التاريخية ولعل أبرزها بطولة كأس العالم للأندية في اليابان والتي حققها فيها الأهلي المركز الثالث.