“عقب إخفاق كأس العرب”.. رابونا الزمالك تمنح السولية جائزة جديدة 2021

منح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي جائزة جديدة لمتوسط ميدان القلعة الحمراء عمرو السولية وذلك بفضل ما قام به خلال العام الجاري 2021 مع الكتيبة الحمراء.

موسيماني يمنح السولية جائزة أفضل أسيست

وسلم موسيماني عمرو السولية قائد الفراعنة في بطولة كأس العرب 2021 جائزة أفضل أسيست وذلك بفضل التمريرة الحاسمة التي قام بتقديمها على طبق من ذهب لمحمد شريف والذي سجلها في شباك محمد أبو جبل حارس مرمى القلعة البيضاء في المباراة التي جمعت بينهما يوم الخامس من شهر نوفمبر لحساب مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت تلك المواجهة تسجيل محمد شريف لهدف رائع جاء من أسيست على طريقة ” رابونا ” الشهيرة من عمرو السولية نال إعجاب الجميع في مصر والوطن العربي وذلك بفضل التقنية والحرفية الكبيرة التي قام بها اللاعب لإيصال الكرة لزميله.

وفي أول تعليق له عقب الحصول على الجائزة اعرب السولية عن سعادته الكبيرة بتلك الجائزة موضحًا أن ذلك الأسيست يعد الأفضل له في مسيرته الرياضية ويسعى لتقديم مثل هذه التمريرات لمساعدة النادي الأهلي ومنتخب مصر.

يُذكر أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة فريق نادي الرجاء في المباراة التي تجمع الفريقان يوم الأربعاء لحساب مباريات بطولة كأس السوبر الأفريقي على ملعب إستاد أحمد بن علي المونديالي في العاصمة القطرية الدوحة.