موعد مباراة أرسنال وسندرلاند في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الثلاثاء مباراة أرسنال وسندرلاند والتي تجمع بينهما على ملعب إستاد الإمارات لحساب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم والتي يحتاج فيها كل فريق لتحقيق الفوز من أجل التقدم والوصول للدور نصف النهائي.

موعد مباراة أرسنال وسندرلاند

ومن المُنتظر أن تنطلق مواجهة الفريقين عند حلول الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال اليوم

تُنقل مواجهة أرسنال اليوم عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 2 BEIN SPORTS HD PREMIUM 2 ويعلق عليها المعلق الكبير عادل خلو.

مشوار الفريقان في البطولة

وكان فريق نادي أرسنال قد عبر عقبة نادي ليدز يونايتد بالفوز عليه بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد الإمارات يوم 26 أكتوبر الماضي من توقيع الثنائي كالوم تشامبيرس وإدوارد نيكيتاه.

في المقابل نجح فريق نادي سندلارند في عبور عقبة فريق نادي كوينز بارك رينجرز بركلات الجزاء الترجيحية بعد أن إنتهت مواجهة الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب لوفتس رود.

ومن المُنتظر أن يقطع الفريق الفائز في تلك المواجهة تذكرة العبور للدور نصف النهائي من البطولة التي يحمل نادي مانشستر سيتي لقبها من الموسم الماضي بالفوز على توتنهام في الموقعة النهائية بهدف إيميريك لابورت.