قيمة الشرط الجزائي.. شوبير يكشف حقيقية انتقال “الونش” لأهلي جدة السعودي

أوضح الإعلامي ونجم الأهلي السابق، أحمد شوبير، حقيقة ما جرى تداوله بشأن رحيل المدافع محمود حمدي الونش عن صفوف نادي الزمالك المصري وانتقاله إلى أحد الفرق السعودية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد تداول صور للاعب مع أحد مسؤولي نادي أهلي جدة السعودي وهو ما يشير لإمكانية دفع الشرط الجزائي الموجود بعقد اللاعب ورحيله إلى فريق جديد.

تفاصيل أزمة الونش كاملة

وقال شوبير، إن القصة بدأت مع حصول محمود الونش على إجازة عقب انتهاء بطولة كأس العرب من إدارة الزمالك من أجل السفر إلى السعودية وأداء العمرة، مشيرًا إلى أن اللاعب سيعود بشكل طبيعي إلى صفوف فريقه عقب انتهاء إجازته.

شرط جزائي في عقد اللاعب الونش

وأضاف أن عقد اللاعب الونش به شرط جزائي يصل إلى 5 ملايين دولار، وهو ما يجعل إمكانية رحيل اللاعب في حال دفع هذا الشرط الجزائي، مشددًا على أن الصورة جاءت بالصدفة وليس كما يعتقد البعض بأنها كانت مدبرة من اللاعب للاتفاق على رحيله من الزمالك والانتقال لفريق جديد.

صور متداولة للونش تثير تخوفات جماهير الزمالك

وأثارت صور متداولة للاعب نادي الزمالك محمود حمدي الونش مع أحد مسؤولي نادي أهلي جدة السعودي، تخوفًا لدى جماهير النادي الأبيض من إمكانية رحيل اللاعب خلال الفترة المقبلة خاصة وأن النادي ممنوع من تسجيل لاعبين جديد لمدة فترتي قيد بسبب شكاوى مقدمة من قبل بعض لاعبين سابقين ضد النادي بسبب بعض المستحقات القديمة.

قيمة الشرط الجزائي.. شوبير يكشف حقيقية انتقال "الونش" لأهلي جدة السعودي

ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، جمعية عمومية بعد 52 يومًا من تاريخ توجيه الدعوة، وخلال المواعيد التي يقرها مجلس وزراء مصر طبقًا للقانون رقم 152 لسنة 2021 والخاص بقانون الجائحة والقرارات التي تصدر من مجلس الوزراء بهذا الشأن.