بالصور.. سقوط أمطار غزيرة الآن على المحافظات التالية وحقيقة تعطيل الدراسة غدا الأربعاء

سقوط أمطار غزيرة الآن على المحافظات التالية وحقيقة تعطيل الدراسة غدا الأربعاء الموافق 21 ديسمبر 2021، وشهدت محافظات ” البحيرة والأسكندرية ومرسي مطروح وكفر الشيخ”، سقوط أمطار غزيرة تزامنًا مع موجة الطقس السييء التي تضرب المحافظات الساحلية خلال الأيام الحالية وفقا لتوقعات هيئة الارصاد الجوية، بهطول أمطار غزيرة ومتوسطة علي فترات متقطعة علي مدار اليوم الأربعاء الموافق 21 ديسمبر 2021 الذي يوافق أول أيام فصل الشتاء رسميا فلكيا ونرصد لكم في موقع كورة في العارضة، تفاصيل حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة علي جميع المحافظات على مستوى الجمهورية.

سقوط أمطار غزيرة الآن

وتعرضت محافظة الأسكندرية، بهطول أمطار غزيرة، استمرت لقرابة النصف ساعة وأدت لتجمات كبيرة من مياة الأمطار في الشوارع، وفي البحيرة، شهدت المدن الساحلية لسقوط أمطار غزيرة ومتوسطة وأدت لخلو الشوارع من المارة وتوقف حركة البيع والشراء تزامنًا مع قرار اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بتعطيل الدراسة اليوم الثلاثاء في جميع المدارس على مستوي المحافظة هذا بالإضافة لتعطيل الدراسة في المعاهد الازهرية بدائرة المحافظة.

بالصور.. سقوط أمطار غزيرة الآن على المحافظات التالية وحقيقة تعطيل الدراسة غدا الأربعاء

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء وهي كالتالي: القاهرة العظمى 16 درجة والصغرى 08 درجة، والإسكندرية العظمى 17 والصغرى 10 درجة، ومطروح العظمى 17 درجة والصغرى 10 درجة، وسوهاج العظمى 19 درجة والصغرى 07 درجة، وقنا العظمى 18 درجة والصغرى 10 درجة، وأسوان العظمى 19 درجة والصغرى 11 درجة.

بالصور.. سقوط أمطار غزيرة الآن على المحافظات التالية وحقيقة تعطيل الدراسة غدا الأربعاء

جدير بالذكر أن محافظات” الإسكندرية والقاهرة والجيزة ودمياط وكفر الشيخ والدقهلية والقليوبية، قرروا استئناف الدراسة اليوم الثلاثاء في جميع المدارس والمعاهد الازهرية والجامعات وفيما قررت محافظة البحيرة تعطيل الدراسة اليوم الثلاثاء بسبب سوء حالة الطقس.

بالصور.. سقوط أمطار غزيرة الآن على المحافظات التالية وحقيقة تعطيل الدراسة غدا الأربعاء بالصور.. سقوط أمطار غزيرة الآن على المحافظات التالية وحقيقة تعطيل الدراسة غدا الأربعاء بالصور.. سقوط أمطار غزيرة الآن على المحافظات التالية وحقيقة تعطيل الدراسة غدا الأربعاء بالصور.. سقوط أمطار غزيرة الآن على المحافظات التالية وحقيقة تعطيل الدراسة غدا الأربعاء بالصور.. سقوط أمطار غزيرة الآن على المحافظات التالية وحقيقة تعطيل الدراسة غدا الأربعاء