لحظة بلحظة تابع مباراة برشلونة وإشبيلية بالدوري الإسباني .. أهم القنوات الناقلة للمباراة ومعلق المباراة

مباراة برشلونة وإشبيلية بالدوري الإسباني، يطير النادي الكتالوني الي ملعب رامون سانشيز بيزخوان لمواجهة نظيره إشبيلية، وذلك في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة بالليجا الاسبانية، ويسعي البلوجرانا تحت قيادة تشافي من تحقيق انتصار هام في هذه المباراة وحصد الثلاث نقاط والاقتراب من المراكز المؤهلة لدوري ابطال اوروبا، اما عن النادي الاندلسي فهو يحاول منافسة الملكي ريال مدريد علي صدارة الدوري لذلك يأمل من تحقيق الفوز في المباراة، ومن خلال تغطيتنا المستمرة للدوري الاسباني نقدم اليكم مباراة برشلونة وإشبيلية فتابعوا معنا.

مباراة برشلونة وإشبيلية بالدوري الإسباني
مباراة برشلونة وإشبيلية بالدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية بالدوري الأسباني

يمتلك برشلونة في رصيده 27 نقطة في المركز الثامن من ترتيب جدول الدوري، ويدخل برشلونة الي المباراة منتشيا بالنصر علي التشي بالجولة الماضية بنتيجة 3/2، ويعتبر هذا اول انتصار له خلال شهر ديسمبر في الدوري الاسباني، ويرغب الفريق في تصحيح المسار بالدوري وذلك بعد الفشل في الصعود من دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا.

اما علي الجانب الاخر فان نادي إشبيلية يعيش افضل فتراته خلال الموسم حيث يحتل المركز الثاني برصيد 37 نقطة، وفي حالة اذا تمكن الفريق من الفوز في هذه المباراة فانه يقلص الفارق مع ريال مدريد الي ثلاث نقاط فقط في صدارة الدوري، لذلك يرغب صاحب الارض والجمهور من تحقيق الثلاث نقاط الخاصة بالمباراة.

واليكم موعد المباراة فيما يلي:

  • برشلونة X إشبيلية.
  • الملعب: رامون سانشيز بيزخوان.
  • الجولة: الرابعة (مؤجلة) من الدوري الاسباني.
  • اليوم: الثلاثاء (21 من ديسمبر).
  • الموعد: الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت السعودية، الساعة الثانية عشر مساءً بتوقيت الامارات.
مباراة برشلونة وإشبيلية بالدوري الإسباني
مباراة برشلونة وإشبيلية بالدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية

تمتلك قنوات بي ان سبورت حقوق البث التليفزيوني لمباريات الدوري الاسباني في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، لذلك من المقرر ان تُذاع ًالمباراة بين برشلونة وإشبيلية علي قناة beIN Sports Premium 1HD بتعليق حسن العيدروس.

ومن المتوقع ان يعتمد تشافي علي التشكيل الاتي لبرشلونة في مباراة اليوم:

  • حراسة المرمى: تير شتيجين.
  • خط الدفاع: بيكيه، اراخوا، كليمون لينجليه.
  • خط الوسط: فرانكي دي يونج، بوسكيتس، جافي، جوردي البا.
  • خط الهجوم: الزلزولي، جوتيلا، عثمان ديمبلي.