“إمتداد لفساد المنظومة الرياضية ضد الزمالك”.. كاتب كويتي يفتح النار على محمود عاشور

فتح الكاتب الكويتي خالد ابا الخيل الدوسري خلال الساعات القليلة الماضية النار على القرارات التحكيمية الصادرة بواسطة الحكم محمود عاشور الذي أدار مباراة الزمالك والمقاولون العرب التي جمعت بينهما على ملعب إستاد الجبل الأخضر لحساب مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تعليق خالد ابا الخيل الدوسري على أداء محمود عاشور

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي كتب خالد ابا الخيل الدوسري عن ما اسماه بالفجر التحكيمي ومحاولات محمود عاشور المستمرة من أجل عرقلة مسيرة الزمالك في بطولة الدوري والبطولات المحلية بعد أن رفض بإحتساب ركلة جزاء صحيحة عقب لمس الكرة ليد محمد سمير مدافع نادي المقاولون العرب.

وعبر حسابه الشخصي نشر ابا الخيل الدوسري تغريدة جاء بها :” محمود عاشور امتداد لكل ما هو فاسد في المنظومة الرياضية في مصر”.

وأضاف :” فعلاً الناس دي عاوزة الضرب بـ البلغة القديمة تعليق… اعتقد ما يحدث في مباراة الزمالك والمقاولون هو استكمال لما يفعله هؤلاء الفاسدون في الزمالك وأيضاً استفزاز لمرتضى حتى يقولوا شوفوه بيعمل ايه”.

"إمتداد لفساد المنظومة الرياضية ضد الزمالك".. كاتب كويتي يفتح النار على محمود عاشور

مباراة الزمالك والمقاولون العرب

وكان الزمالك قد حقق الفوز على المقاولون العرب بنتيجة هدفين مقابل هدف لينجح في التقدم للمركز الثاني برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف عن بيراميدز.