توقيت مباراة الأهلي والرجاء في كأس السوبر الأفريقي والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الثلاثاء مباراة الأهلي والرجاء والتي تجمع بينهما على ملعب إستاد احمد بن علي المونديالي لحساب مباريات بطولة كأس السوبر الأفريقي والتي يحمل النادي الأهلي لقبها من الموسم الماضي بالفوز على فريق نادي نهضة بركان المغربي الذي تمكن من حصد الكونفدرالية الأفريقية وقتها.

توقيت مباراة الأهلي والرجاء

تنطلق مواجهة العملاق المصري ونظيره العملاق المغربي في تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت العالمي لمنطقة جرينيتش +GMT.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء

تُنقل مواجهة الأهلي والرجاء عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 1 الناقل الحصري والوحيد ويعلق عليها المعلق التونسي رؤوف خليف بعد وفاة والد عصام الشوالي الذي تم إستبداله عن تلك المواجهة.

مشاركة الأهلي والرجاء في السوبر

يشارك فريق نادي الرجاء المغربي في تلك البطولة بعد أن تمكن من الفوز على شبيبة القبائل الجزائري في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية يوم 10 يوليو الماضي في الموقعة التي إستضافتها أرضية ملعب إستاد الصداقة وقعهما سفيان رحيمي وبين مالانجو قبل أن يرحلا خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

في الوقت الذي نجح فيه النادي الأهلي في الحصول على النسخة العاشرة له من بطولة دوري أبطال أفريقيا بالفوز على فريق نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء من توقيع عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف.