عاجل:- الشرط الجديد لمحمد صلاح للتجديد لفريق ليفربول

ما هو الشرط الجديد لمحمد صلاح لتجديد عقده مع الريدز؟، بعد تألق الفرعون المصري مع نادي ليفربول وتقديم أعلى أداء في خلال الموسم الحالي والمواسم الماضية، بالإضافة إلى تصدره منفردا في  ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي وصنعه للعديد من الأهداف، يسعى ليفربول للابقاء عليه داخل صفوف الفريق  نظرا لان عقدة مع الفريق الحالي بصدد الانتهاء في يونيو المقبل.

الشرط الجديد لمحمد صلاح للتجديد

مازال المحادثات جارية بين مسؤولي النادي عن تجديد عقد مو صلاح في فريق ليفربول الإنجليزي، حيث يسعى النادي إلى استمرار بقائه داخل صفوف الفريق، وأشارت صحف بريطانية أن ريال مدريد يتابع موقف تجديد  محمد صلاح مع ناديه الحالي ليفربول، بهدف الشروع في تقديم عرض عالي  لضمه لصفوف الريال في الصيف المقبل.

ورد أخبار خلال الأيام الماضية  أن صلاح يريد مبلغ 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد  من أجل تجديد عقده مع النادي، ولكن هذا المبلغ لاق رفضا من مسؤولي الريدز.

هذا بالإضافة إلى شرطه الجديد الذي يفيد بمعرفة مصير الصفقات القادمة للفريق في مركز رأس الحربة الصريح، وهل سيقوم النادي بضم لاعبين في هذا المكان أو لا.

مشوار محمد صلاح في ليفربول

وجود محمد صلاح هام جدا في النادي، لما يضيفه من أداء مذهل في المباريات الماضية، فقد ساعد في وصول الفريق إلى القمة والمنافسة مع مان سيتي على صدارة ترتيب فرق الدوري الإنجليزي، وتصدره منفردا في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدف حتى الآن، حيث قام بالتسجيل في اخر 10 مباريات متتالية لناديه الحالي مما زاد من عشق الجماهير الإنجليزية المشجعة للريدز له.

فقد تألق الملك المصري في  مباراة  ليفربول أمام مضيفه مانشستر يونايتد (5-0)،  بإحرازه ثلاثية في مرمى الفريق المنافس في معقله ووسط جمهوره.