يمتلك شيء غريب.. ميدو يكشف سر فوز الأهلي بالدقائق الأخيرة عكس الزمالك

كشف لاعب نادي الزمالك السابق، والإعلامي أحمد حسام ميدو، عن السبب الحقيقي وراء عدم قدرة لاعبي الزمالك والفرق الأخرى في تحقيق بطولات مثل لاعبي النادي الأهلي الذين يحققون بطولة وراء الأخرى، والسر وراء قدرة لاعبي الأهلي ونجاحهم في العودة خلال الدقائق الأخيرة من المباريات التي يتعرض لها إلى مواقف صعبة.

الروح السلبية تسيطر على الزمالك

وقال ميدو، إن الروح السلبية التي تسيطر على لاعبي الزمالك والأندية الأخرى تجعلهم لا يحققون البطولات بعكس لاعبي النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن لاعبي جميع الأندية بما فيها نادي الزمالك تتكون لديهم روح سلبية في الدقائق الأخيرة من المباريات وهو ما يجعلهم غير قادرين على العودة في معظم المباريات وهو ما يجعل هناك فارقًا حقيقيًا بين الأهلي وبقية الأندية.

طاقة إيجابية تدفع الأهلي

وأضاف ميدو أنه ظل يفكر في سر فوز الأهلي بشكل دائم في الدقائق الأخيرة من المباريات، مشددًا على أنه بعد فحص الأمر ومتابعته بشكل عميق توصل إلى أن السبب الرئيسي في هذا الأمر هو شيء يتعلق بقانون الطاقة، حيث يمتلك لاعبي الأهلي طاقة إيجابية لكن بقية الأندية تسيطر عليها طاقة سلبية في الأوقات الصعبة بالمباريات.

وشدد على أن المناخ الذي يخلقه لاعبي وجماهير وإدارة الأهلي يجعلهم يمتلكون طاقة إيجابية تساعدهم على الفوز في المباريات الصعبة والبطولات المتتالية، لكن الفرق الأخرى ليس لديهم هذا المناخ الإيجابي الذي يمكنهم من التغلب على الأزمات الصعبة التي يمرون بها.

ونجح النادي الأهلي في التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي أمس الأربعاء، على حساب فريق الرجاء المغربي بعد احتكام الفريقين إلى ركلات الترجيح عقب تعادل الفريقين في وقت المباراة الأساسي بنتيجة هدف لكل فريق، حيث سجل فريق الرجاء هدفه الأول عبر مهاجمه حميد أحداد في بداية المباراة قبل أن يدرك الأهلي التعادل بأقدام مهاجمه طاهر محمد طاهر في الدقيقة (90) من المباراة.