“tab3” موعد مسلسل الفتوة الحلقة الثالثة 3 ياسر جلال في صراع جديد مع سيد اللبان “رمضان يجمعنا”

مسلسل الفتوة رمضان 2020 من المسلسلات الهامة التي ستشارك في سباق رمضان 2020، هو مسلسل الفتوة، سيقوم ببطولته الفنان ياسر جلال، كما عودنا الفنان ياسر جلال في رمضان كل عام بالقيام بعمل درامي جديد، يجذب انتباه المشاهدين، سيشارك الفنان ياسر جلال عدد كبير من النجوم في بطولة مسلسل الفتوة، وسيعرض المسلسل على القنوات يوميًا خلال شهر رمضان الكريم.

قصة مسلسل الفتوة رمضان 2020

سوف تدور أحداث المسلسل حول الخير والشر، وترصد أحداث المسلسل في الفتوة الزمنية قبل 100 عام من الآن أو أكثر، وسيتضمن المسلسل أحداث درامية ومواقف رومانسية ويتضمن الكثير من الأكشن، والمسلسل سيعرض خلال أحداثه جماليات مصر عبر العصور المختلفة، وتظهر مظاهرها السياحية وأماكن عريقة عديدة.

أبطال وصناع مسلسل الفتوة رمضان 2020

مسلسل الفتوة سيكون عرضه الأول في شهر رمضان المبارك، وسيكون المسلسل من بطولة عدد مهم من الأبطال، فالمسلسل من بطولة الفنان ياسر جلال، وسوف يشاركه في بطولة المسلسل، عدد مهم من ممثلي الدراما، ومن هؤلاء النجوم، الفنانة مي عمر، والفنانة نجلاء بدر، والفنانة مها نصار، والفنان دياب، والفنان رياض الخولي، والفنان عادل الفار، أحمد صلاح حسني، وليلى أحمد زاهر، والمسلسل من إخراج حسين المنباوي، وتأليف هاني سرحان.
مواعيد مسلسل الفتوة والقنوات الناقلة
يعرض مسلسل الفتوة على قناة الحياة الساعة 12 صباحا ويعاد الساعة الرابعة صباحا والرابعة والنصف مساء، يعرض أيضًا على قناة dmc.

يعرض الان المسلسل الرائع للنجم ياسر جلال مسلسل الفتوة على قناة الحياة الحمراء وسط فرح صديق حسن أحدم الجبالي محاولة بنت الفتوة الهروب عن طريق رشوة المختطف بأسورات الذهب، وانتظار سيد اللبان استدعاء حسن احمد الجبالي ليتم توبيخه بسبب ضربه لابنه وضرب زملاء ابن سيد اللبان بقسوة بسبب تعرضهم للهجوم على الغلابة.