الذهب يواصل الجنون.. أسعار الذهب اليوم الخميس 23 ديسمبر وعيار 21 بيزعل الجميع

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الخميس 23 ديسمبر 2021، مقارنة بالتعاملات الصباحية حيث زاد سعر الجرام الواحد مقدار جنيهين، جراء صعود المعدن في البورصة العالمية، طبقًا للتصريحات الصادرة عن نادي نجيب سكرتير عام شعبة الذهب سابقا بغرفة القاهرة التجارية سابقًا.

أسعار الذهب اليوم الخميس 23 ديسمبر

وحقق سعر جرام الذهب ارتفاعًا نحو 4 جنيهات في بداية التعاملات الخميس، مقارنة بأسعار الذهب خلال تعاملات الأربعاء ليرتقع سعر الجرام الواحد خلال منتصف التعاملات اليوم الخميس، وبذلك يصبح إجمالي صعود الذهب نحو 6 جنيهات للجرام الواحد حتى الآن.

وخلال الفترة الجارية شهدت أسعار تذبذبَا ملحوظًا بين ارتفاع وانخفاض في أسعار الذهب منذ بداية الشهر الجاري، فيما ينصح الخبراء المواطنين الراغبين في شراء الذهب عليهم الشراء خلال الأسبوع الجاري قبل ارتفاع أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة.

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

ضعف الإقبال على البيع وشراء الذهب

من جانبه قال نادي نجيب سكرتير عام شعبة الذهب سابقا بغرفة القاهرة التجارية سابقًا، إن هناك حالة من الركود في عملية الإقبال على البيع والشراء في سعر الذهب في السوق المحلي، ويمنى التجار أمالهم أن يقبل المواطنون على شراء الذهب مع اقتراب موسم الكريسماس، بعد حالة الركود التي شهدتها الأسعار.

أسعار الذهب اليوم الخميس في مصر

نقدم لكم أسعار الذهب اليوم الخميس في مصر وحركة البيع وشراء مختلف العيارات  وعيار 21 الأكثر انتشارًا في مصر، وأسعار الذهب عيار 14، وأسعار الذهب عيار 24 في سوق الصاغة

  • سجلت أسعار الذهب عيار 14 ارتفاعًا إلى 527 جنيها للجرام.
  • قفزت أسعار الذهب عيار 18 إلى 678 جنيها للجرام.
  • ارتفع سعر جرام الذهب عيار 21 إلى 791 جنيها للجرام.
  • صعد سعر الذهب عيار 24 إلى 904 جنيهات للجرام.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

وتختلف أسعار جنيه الذهب في مصر طبقًا للمنطقة والمنطقة التجارية في كل محافظة حيث سجل سعر الجنيه الذهب إلى 6328 جنيها، فيما ترتبط أسعار الجنيه الذهب بأسعار جرام 21.