عاجل.. حادث مروع الان علي طريق الدائري الأوسطي وأنباء عن وجود وفيات

شهد طريق الدائري الأوسطي حادث مروع أدى إلى العديد من الضحايا منهم المصابين بل ووصل الأمر إلى وفيات بعد حادث تصادم سيارة ربع نقل، أعلى الدائري  وبالتحديد في نزلة 15 مايو بالقرب من حلوان، بنطاق محافظة  القاهرة، حيث تم إصابة حوالي 5 أشخاص بالإضافة إلى 3 أشخاص لقيا مصرعهما في الحادث، وتم نقل المصابين إلى المستشفى في الوقت التي تم نقل الجثث إلى مشرحة زينهم .

وقد أكدت مصادر منذ قليل عبر صفحات الفيسبوك بانقلاب سيارة ربع نقل بالقرب من مدينة 15 مايو  مما لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 2 آخرين في حادث تصادم بطريق الأوسطي بمدينة 15 مايو إثر انقلاب سيارة ربع نقل، وعلى الفور انتقل رجال الأمن وتم التحفظ على الجثث وجار تيسير حركة المرور.

وعلي الفور انتقل رجال المباحث وتبين أن سبب الحادث اختلال عجلة القيادة مما تسبب في انقلاب السيارة ، وتم التحفظ علي الجثث وتم نقل المصابين للمستشفي لتلقي العلاج ،وتحرر عن ذلك المحضر اللازم ، وتولت النيابة العامة للتحقيق.

وهذا الحادث لم يقف عند هؤلاء المصابين فقط فكان الرعب والفزع يملأ المكان فور وصول الأجهزة الأمنية ووجدوا أن هناك شخص متوفي غير  المُصابين ولهذا عم الفزع والزعر في المكان والسبب في الحادث في النهاية سيكون إهمال القواعد المرورية كما يحدث في معظم حوادث السير التي تزهق الأرواح.. في الحقيقة لم تُقصر أجهزة الأمن في عملها حتى أنها أرسلت جميع المصابين للمستشفى فوراً حتى لا تحدث لهم مُضاعفات ولكن التحقيق في الحادث مازال قائماً للآن لأن الحادث مازال جديداً.عاجل.. حادث مروع الان علي طريق الدائري الأوسطي وأنباء عن وجود وفيات عاجل.. حادث مروع الان علي طريق الدائري الأوسطي وأنباء عن وجود وفيات