تغيرات أسعار الحديد والأسمنت اليوم الجمعة الموافق 24 ديسمبر

يعمل العديد من القائمين على أسعار مواد البناء على عرض الأسعار بشكل يومي في المواقع المتخصصة بسبب استعلام العديد من الأشخاص والتجار عن أسعار مواد البناء يومياً لمعرفة تطورات الأسعار خاصةً في الحديد والأسمنت الذي تعتبر من أكثر المواد المستخدمة في مجال البناء، ويوجد العديد من الشركات التي تقوم بإنتاج كلاً من الحديد والأسمنت وقد يختلف السعر من مكان لآخر حسب جودة التصنيع والمواد المستخدمة وكانت أسواق الحديد قد حدثت زيادة طفيفة مسبقاً في بداية الأسبوع الماضي واستمرت الزيادة ببعض المصانع حتى اليوم لذلك يريد العملاء الراغبين بالإقبال على ماهية الأسعار في ذلك الأسبوع الأخير من عام 2021 ونقدم لكم اليوم أسعار الحديد والأسمنت بالمصانع من خلال متابعة هذا المقال.

أسعار مواد البناء اليوم في مصر

سعر الحديد اليوم الموافق الجمعة:

  • تشهد مصانع الحديد اليوم تغيرات في الأسعار حيث يصل معدل طن الحديد الخاص بمصانع عز اليوم الجمعة بنحو 15650 ألف جنيه لسعر الأسواق.
  • في سياق تغيرت أسعار الحديد يصل سعر طن الحديد من مصانع المصريين اليوم الجمعة بحوالي 15300 ألف جنيه بالأسواق.
  • قامت مصانع الحديد الخاصه بسرحان والمراكبي بالإعلان عن سعر الحديد اليوم حيث يصل الطن الواحد بنحو 15100 ألف جنيه بالأسواق.

سعر الأسمنت اليوم الموافق الجمعة:

استقرت أسعار الأسمنت نوعاً ما حيث لم تسجل أيّ زيادة طوال شهر ديسمبر، حيث استقر سعر الطن الواحد من الأسمنت التابع لشركات المسلح بنحو 1080 جنيه، وفي ظل ثبات وتغيرات الأسعار مواد البناء في الفترة الماضية بالنسبة لأسعار مواد البناء يواجه سعر طن الأسمنت ثبات لشركة النصر بنحو 1050 جنيه.

أسعار الرمال الصفراء اليوم:

يتم تداول الرمال عن طريق المتر حيث يصل يتراوح المتر الواحد ما بين 60 إلي 100 جنيه، حيث يعادل سعر سيارة الرمل ذات الحجم الكبير 20 متر بنحو 1800 جنيه.