سيف الجزيري يفجر مفاجاه عبر وكيله حول العروض المقدمة له بعد رحيله من الزمالك

كشف علاء أباظة وكيل أعمال المهاجم التونسى سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك لكرة القدم، أن اللاعب تلقى عرضًا بمغادرة القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة قال في بيان تلفزيوني «هناك 6 عروض للتعاقد مع سيف الدين الجزيري، هناك ناديين من السعودية ومثلهما في قطر، ونادٍ تركي وآخر إماراتي»،

تصريحات علاء أباظة بشأن المهاجم التونسى سيف الدين الجزيرى:

قال أيضا: «لا توجد أي عروض رسمية، فقط اتصالات من الأندية واستفسار للتعاقد مع اللاعب في يناير» وأشار إلى أن عقد الجزيري مستمر لمدة عامين ونصف العقد، ولا يوجد شرط جزائي للزمالك قبل نهاية الموسم المقبل، وبعد ذلك الشرط الجزائي الخاص به يصل إلى أكثر من 2 مليون دولار وتابع أيضا : ” لم يتحدث معي الزمالك  لعدم وجود عرض رسمي، خاصة أن سيف الجزيري وصل مصر قبل ثلاثة أيام فقط بعد مشاركته في كأس العرب.

وبدأ التطور بعد انتهاء الكأس فكان هناك اتصالات من بعض الوكلاء هناك لم يكن وقت الجلوس مع حكومة الزمالك، لكنهم اتصلوا بي لتفهم رغبات الجزيري، وإذا جاء عرض جيد فلا يمانع في الرحيل  وأوضح: “سيف الجزيري ينتظر عرضا مناسبا ولا مانع لديه من مغادرة الدوري المصري. يؤمن إيمانا راسخا بأنه في ناد كبير مثل الزمالك”. إذا غادر نادي الزمالك فإن هدفه الأساسي ليس المال، بل سينظر أولاً في أسماء وتاريخ الأندية التي يمكنه الانضمام إليها “. وتحدث أخيرًا عن لاعب المقاولون محمد مجلي الذي يعتبر أيضًا أحد موكليه: “المفاوضات مع الزمالك على إضافة مجلي من المقاولون والأمور تسير على ما يرام، ولكن إصدار حكم منع الزمالك من التعاقدات،أنهى الصفقة “.