شديد البرودة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس من السبت إلى الخميس وخريطة سقوط الأمطار

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة من السبت ٢٥ ديسمبر إلي الخميس ٣٠ ديسمبر ٢٠٢١، وحالة الطقس خلال النهار والليل، وخريطة سقوط الأمطار لتتوقع أن يسود طقس معتدل الحرارة نهارًا، على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على أن يكون الطقس مائل للدفء على جنوب سيناء، وجنوب الصعيد، كما توقعت الهيئة العامة أن يكون الطقس شديد البرودة على كل الأنحاء تصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

حالة الطقس الخميس 25 ديسمبر في مصر

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية سقوط شبورة مائية من الساعة الخامسة صباحًا حتى الساعة الثامنة صباحًا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، وشمال الصعيد، مع سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث تصل 30 في المائة على مناطق من السواحل الشمالية على عدة فترات متقطعة.

كما توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، هبوب نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى، وشمال الصعيد على عدة فترات متقطعة.

حالة الطقس الأحد 26 ديسمبر في مصر

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس الأحد، تتوقع سقوط شبورة مائية كثيفة أحيانًا من الساعة الخامسة حتى الساعة الثامنة صباحًا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء، مع سقوط أمطار خفيفة على نسبة حدوث 30 في المائة تقريبًا، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، على عدة فترات متقطعة مه هبوب نشاط للرياح أحيانًا، على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، وجنوب سيناء.

حالة الطقس الإثنين والثلاثاء

كما توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية  سقوط شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء.

شديد البرودة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس من السبت إلى الخميس وخريطة سقوط الأمطار