موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة والتشكيل المتوقع للأبيض

يلتقي فريق الزمالك مساء اليوم السبت، نظيره غزل المحلة ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري العام، حيث يسعى الفريق الأبيض إلى مواصلة الضغط على الأهلي وبيراميدز في صدارة مسابقة البطولة هذا الموسم، فيما يرغب المحلة في مواصلة عروضه القوية التي يقدمها منذ بداية الموسم الجاري، حيث ظهر ندًا قويًا في كل المباريات التي لعبها حتى الآن بالبطولة المحلية.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة

وتقام المباراة الساعة (08:00) من مساء اليوم السبت على ستاد القاهرة الدولي، كما تذاع المباراة على قناة “أون سبورت” الناقل الحصري لبطولة الدوري العام هذا الموسم، حيث تعرض القناة مع المباراة ستوديو تحليلي يضم عدد من النجوم السابقين للكرة بنادي الزمالك.

وتجرى اليوم في بطولة الدوري عدة مباريات، بينها إنبي وبيراميدز الساعة (03:00) عصرًا بتوقيت القاهرة وذلك ضمن منافسات نفس الأسبوع، حيث يعد هو الأخير قبل توقف المسابقة بسبب انشغال المنتخب المصري بالتحضير لبطولة أمم أفريقيا التي تقام الشهر المقبل في الكاميرون.

أهمية مباراة الزمالك وغزل المحلة

ويقع فريق الزمالك في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة جمعها من 7 مباريات، بينما يحتل غزل المحلة المركز السادس لجدول الترتيب برصيد 10 نقاط لكن يفصله عن المركز الرابع 3 نقاط فقط، وهو ما يجعل المباراة حماسية ومثيرة بين الفريقين.

أوراق الزمالك الرابحة

ويعول الزمالك خلال المباراة على عدد من أوراقه الرابحة بينها عودة أحمد سيد زيزو وسيف الجزيري ومحمود حمدي الونش وأحمد أبوالفتوح بعد غيابهم عن المباراة الأخيرة بسبب الإصابات والإيقافات، بالإضافة إلى جاهزية أشرف بن شرقي وتطور مستوى مصطفى فتحي خلال الفترة الأخيرة، لكنه قد يتأثر بغياب طارق حامد لحصوله على الإنذار الثالث في المباراة الماضية، وكذلك عمر السعيد ويوسف أوباما ومحمد عبدالشافي.

التشكيل المتوقع للزمالك

ويدخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وحازم إمام وأحمد فتوح وإمام عاشور ومحمود عبد العزيز ومصطفى فتحي وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وسيف الجزيري.