كارت أحمر لـ 12 لاعب… مفاجآت كيروش في قائمة المنتخب المشاركة في الأمم الأفريقية

يخطط البرتغالي كارلوس كيروش  المدير الفني لمنتخب مصر ، للتضحية بعدد من اللاعبين خلال منافسات بطولة الأمم الأفريقية التي تجرى في الكاميرون خلال الفترة من  9 يناير وحتى 6 فبراير 2022، حتى وصل عدد اللاعبين المستبعدين نحو 12 لاعبًا، ومن المقرر أن يختار المدير الفني نحو 23 لاعبًا، و5 لاعبين احتياطي، من أجل المشاركة مع المنتخب المصري في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون خلال يناير 2022

المستبعدين من المنتخب المصري في بطولة الأمم الأفريقية

وذكرت مصادر أن كيروش استقر على استبعاد عدد من النجوم من المشاركة في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية وجاء أسمائهم على النحو التالي.

  • اللاعب محمد فوزي، محمود جاد أو محمد أبوجبل.
  • استبعاد كل من إمام عاشور، أحمد حسن كوكا، محمد فتح الله.
  • استبعاد كل من محمود علاء، مروان داود.
  • استبعاد كل من أحمد رمضان بيكهام، نبيل دونجا.
  • استبعاد كل من محمد هاني، محمد حمدي.
  • إضافة إلى استبعاد كل من محمد عبد المنعم أو أحمد ياسين.
المنتخب المصري
المنتخب المصري

موعد الإعلان عن القائمة النهائية للمشاركين في الأمم الأفريقية

ويستعد البرتغالي كيروش المدير الفني للمنتخب المصري للإعلان عن القائمة النهائية المشاركة في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية نهاية شهر ديسمبر الجاري، أى بعد 5 أيام.

ومن المقرر أن يعتمد كيروش على عدد من النجوم المحترفين في قائمة الفراعنة المشاركة في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية على أن يضم كل من المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، إضافة إلى ضم محمد النني لاعب أرسنال والاعتماد على أحمد حجازي نجم ومدافع اتحاد جدة، وعدد من النجوم كل من، محمود الونش إضافة إلى أكرم توفيق.

ومن المقرر أن يضم كيروش كل من عبدالله السعيد وإضافة إلى عمر مرموش المحترف في صفوف شتوتجارت الألماني، ولاعب الأهلي  محمد مجدي أفشة، إضافة إلى أيمن أشرف وحمدي فتحي.