بكام جرام 21 في سوق الصاغة.. أسعار الذهب اليوم السبت 25/12/2021 في التعاملات المسائية

استقرت أسعار الذهب في منتصف التعاملات المسائية اليوم السبت 25 ديسمبر، ولم يتحرك سوق الذهب في مصر اليوم سواء بالارتفاع أو الانخفاض في في ظل توقف التداول على الذهب يومي السبت والأحد من كل أسبوع حتى أن سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر انتشارًا في مصر وصل نحو 791 جنيها للجرام.

أسعار الذهب في منتصف التعاملات المسائية اليوم السبت

  • سجل سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 791 جنيها
  • سجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 678 جنيها
  • سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 904 جنيهات
  • سعر سعر الجنيه الذهب 6328 جنيها.
  • سجلت سعر أونصة الذهب 1808 دولارات.
بكام جرام 21 في سوق الصاغة.. أسعار الذهب اليوم السبت 25/12/2021 في التعاملات المسائية
أسعار سعر الذهب اليوم السبت 25/12/2021

أسعار الذهب على المستوى العالمي خلال الأسبوع

وارتفعت أسعار الذهب بمقدار ارتفعت  0.2% حيث سجلت أونصة الذهب نحو 1806.12 دولار وزادت الأسعار نحو 0.5% منذ بداية الأسبوع، ما يصبح ثاني زيادة أسبوعية على التوالي.

وخلال التعاملات المبكرة في أسيا شهدت الأسهم العالمية ارتفاعًا، في حين أن سعر الدولار تراجع جراء تراجع مخاوف من انتشار متحور كورونا الجديد أوميكرون وسط ترحيبات قوية للسوق من بيانات اقتصادية قوية في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أن المتحور الجديد يعتبر أقل حدة من وباء دلتا.

بكام سعر الذهب في مصر

ويقبل المواطنين للتعرف على أسعار الذهب من أجل تحويل الأموال والمدخرات إلى ذهب من أجل الاستثمار فيه وقت الأزمات والدفع به وقت المخاطر، وهو الأمر التي تقبل عليه الدول حيث تعمل على تحويل جزء من الاحتياطي الأجنبي لديها من العملات الدولارية إلى ذهب للدفع به وقت الأزمات والمخاطر.

[table id=gold /]

بكام مصنعية الذهب في مصر

ويفرض بعض التجار رسومًا على مصنعية الذهب حيث يتراوح سعر مصنعية الذهب من 30 إلى 60 جرام، في حين أن بعض المحلات تفرض رسومًا إجمالية على فاتورة الذهب تصل إلى 5 في المائة من القيمة الإجمالية لكن الأمر يختلف من محافظة إلى أخرى ومن منطقة إلى أخرى حسب المتعارف عليه في سوق الصاغة.