الحاج سعيد موجود؟.. من هو الشخص الذي تحدث السيسي معه في افتتاح مشروعات الصعيد

سأل الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاحه اليوم السبت بعض المشروعات في صعيد مصر، وزير النقل كامل الوزير، عن المقاولين العاملين في المحاور، فأجابه أن الكل موجود، وخص السيسي ذكر أحد منهم حيث تساءل ” الحاج سعيد موجود؟” فأجابه الوزير بنعم موجود، حيث دار الحديث بين الرئيس السيسي والحاج سعيد أحد المقاولين المشاركين في تنفيذ المشروعات القومية.

ووجه الرئيس السيسي حديثة للحاج سعيد بقوله “حاج سعيد بقولك إيه تشتغل في محور دشنا ده وتخلصه خلال سنة؟، وأجاب الحاج سعيد قائلا ” أخلصه يا فندم”، فأضاف السيسي “طب تاخد الفلوس بعد سنة؟.. حاج سعيد، ها أحرجتك.. لا مش عايز أحرجك، طب أديك جزء يعني”، فأجاب الحاج سعيد: “أوامرك يا فندم”، ليتسكمل الرئيس بقوله “طب اسمع يا حاج سعيد هتاخد 25% لغاية ما يسلمهولنا.. ماشي كده بس على طول”.

الحاج سعيد موجود؟.. من هو الشخص الذي تحدث السيسي معه في افتتاح مشروعات الصعيد
الحاج سعيد موجود؟.. من هو الشخص الذي تحدث السيسي معه في افتتاح مشروعات الصعيد

من هو الحاج سعيد

بعد الحديث الذي دار بين الرئيس السيسي وبين الحاج سعيد، تساءل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن الأخير، وهو المهندس سعيد محمود رئيس مجلس إدارة ومالك شركة السعداء للمقاولات، وبدأت الشركة العامل قبل 2011، ونفذت العديد من الكباري على طريق الإسكندرية الزراعي مثل كوبري قليوب، وكوبري طوخ، وكوبري الشموت، وكوبري قها.

وزادت شهرة الشركة بعد عملها في العديد من المشروعات القومية في الطرق، أبرزها الطريق الإقليمي ووصلة بلبيس المنوفية، وشاركت في توسعة الطريق الدائري وهي المسؤولة عن توسعة كوبري المنيب وتعمل في محاور النيل الخمسة تحت إشراف وزارة النقل، ونفذ القطاع الأول بطريق شبرا بنها بطول 5 كم بتكلفة 750 مليون جنيه، إضافة إلى كوبري الشروق على طريق القاهرة إسماعلية الصحراوي وكوبري برج العرب بالإسكندرية.