“لم ننجح حتى الآن”.. الأهلي يكشف حقيقة إسناد تمويل استاد النادي لشركة عالمية

كشف مصدر في النادي الأهلي، حقيقة ما جرى تداوله بشأن توصل إدارة النادي الأحمر لاتفاق مع إحدى الشركات العالمية بغرض تمويل استاد النادي الذي أعلنت الإدارة عن إنشائه خلال العام المقبل، في إطار خطة النادي لتطوير كل منشآت النادي من خلال إنشاء فروع جديدة إلى جانب تأسيس الاستاد بدلًا من نظام التأجير الذي قام به النادي تجاه ملعب السلام.

حقيقة إسناد تمويل استاد الأهلي لشركة عالمية

وقال المصدر في تصريحات صحفية، إن إدارة النادي لم تنجح في التوصل أو الاستقرار على إسناد تمويل الاستاد لشركة بعينها خلال الفترة الحالية، مشددًا على أنه يجرى حاليًا المفاضلة بين عدة عروض مميزة تلقاها النادي لبناء الاستاد الفترة القادمة.

آخر تطورات ملف استاد الأهلي

وتواصل إدارة النادي بمشاركة شركة الكرة، دراسة كافة العروض المقدمة من أجل اختيار أفضلها سواء من النواحي المالية أو ما يتعلق بتصميم الاستاد بالكامل، حيث تهتم إدارة النادي ببناء استاد من أجل تحقيق أرباح مالية وتوفير ملعب دائم لفريق كرة القدم، وتلبية تطلعات الجماهير أيضًا.

وكان رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، قد أعلن خلال ترشحه لآخر انتخابات مجلس إدارة عن الشروع في بناء الاستاد الجديد خلال العام المقبل بعد التوصل لأفضل التصميمات التي يتم الاختيار بينها الفترة المقبلة.

الأهلي يلتقي فيوتشر بالدوري غدًا

ويلتقي فريق الأهلي غدًا الأحد فريق فيوتشر ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، عقب عودته من قطر لمشاركته بالمباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الأفريقي أمام فريق الرجاء المغربي، والتي نجح في التتويج بها بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين بهدف لكل فريق خلال الوقت الأصلي للمباراة، حيث فاز الفريق الأحمر ببطولة السوبر الأفريقية الثامنة في تاريخه والثانية على التوالي.