“استمرار غياب الونش” عاجل تشكيل نادي الزمالك لمباراة غزل المحلة اليوم

يدخل اليوم نادي الزمالك في مواجهة غزل المحلة ، وذلك ضمن إطار مباريات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز ، ومنذ لحظات قليلة أعلن المدير الفني باتريس كارتيرون عن تشكيل نادي الزمالك اليوم ، وذلك لمباراة الزمالك اليوم ضد غزل المحلة ، كما أعلن محمد عودة المدير الفني لنادي غزل المحلة عن التشكيل الرسمي لفريقه في مواجهة الزمالك.

مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم

وأعلن باتريس كارتيرون عن تشكيل نادي الزمالك اليوم ضد غزل المحلة ، والذي شهد العديد من المفاجأت والتي قد تكون مغامرات فنية من المدير الفني الفرنسي ، على الرغم من تألق محمود الونش في بطولة كأس العرب مع منتخب مصر ، إلا أن باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك دفع باللاعب محمد عبد الغني اساسياً في مواجهة غزل المحلة بدلاً من محمود حمدي الونش ، كما شهدت تشكيلة نادي الزمالك عودة محمد أبو جبل لحراسة مرمى نادي الزمالك ، وإليكم تشكيل نادي الزمالك اليوم في مواجهة غزل المحلة.

تشكيل نادي الزمالك

حراسة المرمى : محمد أبو جبل

خط الدفاع : أحمد فتوح – محمد عبد الغني – محمود علاء – حمزة المثلوثي

خط الوسط : محمود عبدالعزيز – امام عاشور – مصطفى فتحي

خط الهجوم : أحمد سيد زيزو – سيف الجزيري – أشرف بن شرقي

تشكيل نادي غزل المحلة

وأعلن المدير الفني لنادي غزل المحلة كابتن محمد عودة ، عن تشكيل نادي غزل المحلة ضد نادي الزمالك ، ويسعي اليوم نادي غزل المحلة لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة امام نادي الزمالك ، وذلك بعد أن حقق التعادل في مباراته الأخيرة امام نادي البنك الأهلي ، وإليكم تشكيل نادي غزل المحلة في مواجهة الزمالك اليوم.

حراسة المرمي : محمود رضا

خط الدفاع : يحيى حامد – محمد فتح الله – معاذ الحناوي – إيهاب سمير

خط الوسط : باولون فوافي – حميد ماو – إبراهيما كونيه –  أحمد عفيفي – هشام عادل

خط الهجوم : عبده يحيى

مباراة الزمالك اليوم

ومن المقرر أن يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك وغزل المحلة ، وذلك بعد قليل في تمام الساعة 8:00 م بتوقيت جمهورية مصر العربية ، ويمكنكم متابعة اللقاء عبر قناة On Time Sports 1 HD ، وأسندت قنوات اون تايم سبورت مهمة التعليق على المباراة للمعلق الرياضي “حاتم بطيشة” ، وإليكم ترتيب الفريقين قبل مواجهة اليوم ، حيث يدخل الزمالك في المركز الثالث برصيد 16 نقطة ، وغزل المحلة في المركز الثامن برصيد 10 نقاط. ، ويدير تحكيم المباراة الحكم الدولي “إبراهيم نور الدين”.