محمود كهربا يصاب بمرض نفسي بعد أخر قرارات ضده من النادي الأهلي وموسيماني يفضل بين الثنائي

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن بيتسو موسيماني، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيختار بين الثنائي أحمد عبد القادر ومحمد شريف، للمشاركة في مركز الجناح الأيسر، خلال المباراة المقرر له الساعة الثامنة مساء اليوم في إطار تأجيل الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري والدوري الإنجليزي الممتاز 2021-2022 الموسم الكروي.

وأضاف شوبير خلال برنامجه: “توقف موسيماني عند مشاركة بيرسي تاو في موقف استباقي صريح تجاه المستقبل، ويخطط الشريف أو عبد القادر للمشاركة في مركز الجناح الأيسر بجوار محمد مجدي. قفشة وسط صانع الالعاب وحسين الشحات وسط الجناح الايمن.

يعاني كهربا من ضغوط نفسية

وتحدث حارس مرمى المنتخب المصري السابق عن استبعاد كهربا من قائمة الأهلي أمام المستقبل، قائلا: “كهربا كان دائما خارج العد، واعتزاله من القائمة الحمراء أصبح شيئا عاديا يضع اللاعب تحت ركلة جزاء الكثير من الضغط العصبي والنفسي “.

وأشار أحمد شوبرت إلى أن “كهربا لديه العديد من العروض المحلية أبرزها عرض للانتقال لصفوف سموحة، خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل ، ويحاول حاليا تسويق لاعب في الخارج ، في ظل رفض موسيماني الاعتماد عليه له باستمرار “.

مركز الأهلي في ترتيب الدوري

ويحتل أول فريق كرة قدم بالنادي الأهلي المركز الثاني في الترتيب برصيد 18 نقطة بفارق نقطة واحدة عن متصدر الزمالك، ثم يستهدف الأحمر الفوز في لقاء اليوم لاستعادة صدارة الدوري برصيد 21 نقطة.