في الجولة الأولى من أمم أفريقيا.. موعد مباراة مصر ونيجيريا والقنوات الناقلة للقاء

تنطلق أولى مباريات المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في الكاميرون الشهر المقبل أمام نيجيريا يوم 9 يناير المقبل، حيث يرغب المنتخب المصري في انطلاقة قوية بالبطولة التي تستعد لها مجموعة من المنتخبات باستقدام لاعبيها المحترفين من الخارج وفي مقدمتها الكاميرون والجزائر والمغرب وتونس.

مواعيد مباريات منتخب مصر ببطولة أفريقيا

ويخوض المنتخب المصري أول لقاءاته بالمجموعة التي تضم غينيا بيساو والسودان، مع منتخب نيجريا الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة يوم 11 يناير المقبلة، والمباراة الثانية أمام غينيا بيساو الساعة 9 مساءً يوم 15 يناير، والمباراة الأخيرة بالمجموعة في مواجهة السودان الساعة 9 مساءً يوم 19 يناير المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا

وتجرى مباراة مصر ونيجيريا على ملعب استاد رومدي أدجيا، حيث تذاع المباراة على قنوات “بين سبورتس” التي تمتلك حق بث جميع مباريات البطولة الأفريقية في كل الأدوار منذ المجموعات وحتى المباراة النهائية، دون أن تعلن أي قناة مفتوحة حتى الآن عن بث مباريات البطولة.

وضمت قائمة منتخب مصر التي جرى اختيارها من قبل المدرب كارلوس كيروش “محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي، وأحمد حجازي وأيمن أشرف وعمر كمال وأكرم توفيق وأحمد أبو الفتوح ومحمود الونش وأحمد ياسين ومحمد حمدي، وعمرو السولية وحمدي فتحي”.

وشملت القائمة “مهند لاشين ومحمد النني ومحمد مجدي قفشة وعبد الله السعيد وأحمد سيد زيزو وأحمد رفعت ومحمود تريزيجية ومصطفى فتحي ومحمد صلاح ومحمد شريف ومصطفى محمد وأحمد ياسر ريان وإبراهيم عادل وعمر مرموش”.

فيما تضمنت قائمة منتخب نيجيريا مجموعة من اللاعبين المميزين، في مقدمتهم دانييل أكبي وكينيث أوميريو وكيليتشي نواكالي وشيديرا إيجوكي وأحمد موسى وموزيس سيمون وأوديون إيجالو وأليكس إيوبي وفيكتور اوسيمين وكيليتشي إيهيناتشو وصامويل شوكويزي وإيمانويل دينيس”.