تعرف على تصريحات موسيمانى عقب مباراة الأهلى و فيوتشر

صرح بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سبب تعادل فريقه أمام فيوتشر بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.
و تحدث موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة: “عانينا قليلا بسبب الإرهاق، كان هناك العديد من اللاعبين الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس العرب، في النهاية نحن بشر، كان يجب علينا أن نقاتل مثلما حدث في مباراة الرجاء”.

و أكد موسيمانى أنه سيكون هناك العديد من اللاعبين سيتوجهون للمشاركة في أمم أفريقيا ومن ثم سيكون هناك ثلاث أيام فقط من بعد البطولة من أجل التجهيز لكأس العالم.

كما أضاف المدير الفنى أن مباراة اليوم خرجت بالشكل المطلوب خاصة بعد كل هذا الإرهاق الذي عانينا منه الفترة الماضية، و انهم سيواصلوالقتال حتى النهاية.

‏ و أجاب موسيماني على سؤال من احدى الصحفيين “هل الأهلي كان بحاجة لمهاجم تارجت من النهاردة شريف بيخسر الالتحامات كتير؟ ”
موسيماني: “شريف ليس مهاجم؟ شريف سجل هدف طبيعي، كصحفي تنتقد جزء من شغلك برنامج ماتشاتنا مختلف عن أي فريق تاني ، ٩ لاعيبة مش معانا فريقنا كان مرهق وحاولنا، فيوتشر اعتمد على المرتدات ومنعناها كويس، كما اننا حاصرنا فيوتشر في منطقته طبيعي لاعيبتنا تتعب عبدالقادر لعب جيد هيلعب أساسي في اللي جاي؟ لازم يبقى كويس علشان يشارك الأهلي في لاعيبة كتير كويسة ، هل تغيير ربيعة أتت ثمارها؟ انت مش فاهم التكتيك عبدالقادر مكانه اتغير وأفشة دخل امام بعد مكان ديفندر”.‏