شوبير يفجر مفأجاة عن المستبعدين من قائمة منتخب مصر النهائية لأمم إفريقيا

كشف الإعلامي أحمد شوبير أن الأسماء التي من المتوقع استبعادها من القائمة النهائية للمنتخب المصري لكأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون في 6 يناير 2022.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي: “أتوقع أن يكون كيروش قد أكد أخيرًا القائمة النهائية للفراعنة في كأس الأمم الأفريقية  مع اسم يضمن الظهور النهائي، كما تم تأكيد استبعاد آخرين على سبيل المثال وقال لاعب الأهلي محمد هاني أنه لم يشارك في المباراة مع الفريق في ختام الدوري أمس “.

وأضاف: “محمد مجدى أفشة وعبدالله السعيد ورمضان سوبي وأحمد ياسين ومروان حمدي وكوكا لديهم تساؤلات وواجهوا خطر الاستبعاد من كأس الأمم الأفريقية مع فورمان من كيروش”.

قرر كيروش الانتهاء من القائمة النهائية للمنتخب الوطني للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية بنهاية هذا الشهر، ويخطط كيروش لإزالة 12 لاعباً من الانتخابات التمهيدية التي أُعلن عنها قبل أيام قليلة للمشاركة في أكبر بطولة لقارة افريقيا.

القائمة الأولية التي أعلنها المنتخب المصري أمس عن دول أفريقيا تضم ​​40 لاعباً هم: محمد الشناوى ومحمد فوزى ومحمد صبحى ومحمد أبو جبل ومحمود جاد وأيمن أشرف وأحمد ابو الفتوح وأحمد حجازي وعمر كمال وعمرو السولية ومصطفى فتحى ومحمد صلاح ومصطفى محمد ومحمد مجدى أفشة إمام عاشور وأكرم توفيق ومحمود الونش ومحمد الننى وعمر مرموش وعبد الله السعيد ومروان حمدى ورمضان صبحى وأحمد سيد زيزو وأحمد حسن كوكا وابراهيم عادل وأحمد ياسر ريان ومحمود علاء وأحمد ياسين ومحمد هانى وأحمد رفعت ومحمد عبد المنعم ومحمد حمدى ونبيل عماد دونجا ومحمود تريزيجيه وحمدى فتحى ومحمد شريف ومهند لاشين ومحمد فتح الله وأحمد رمضان بيكهام ومروان داوود.