برغم تفعيل بند الشراء… الزمالك لن يحصل علي مستحقاته من صفقة مصطفي محمد

فعل نادي جالاتا سراي التركي بند الشراء في عقد مصطفي محمد مهاجم الزمالك السابق وذلك بعد إعارة اللاعب للنادي التركي لمدة عام مع أحقية الشراء في العام الماضي ليستمر عقد اللاعب الصاعد مع النادي التركي حتى 2025 .

مصطفي محمد في جالاتاسراي 

اغير مصطفي محمد لنادي جالاتاسراي العام الماضي مع احقية الشراء مقابل اربعة مليون دولار وهو البند الذي تم تفعيله من قبل النادي التركي ليحصل على خدمات اللاعب بشكل نهائي وينجح في إبرام عقد معه يستمر حتى 2025 .

الزمالك لن يحصل علي مستحقاته

حسب العقد المبرم بين النادي الزمالك والنادي التركي فلن يحصل الزمالك على قيمة التعاقد التي تبلغ اربعة ملايين دولار حتى شهر يونيو المقبل. 

وقد صرح رئيس الزمالك المستشار مرتضي منصور خلال لقاءات اعلامية مؤكدا تفعيل بند الشراء من قبل جالاتا سراي حيث ينص عقد الإعارة السابق على ضرورة إبلاغ نادي الزمالك عن نية الشراء قبل انتهاء شهر ديسمبر الجاري. 

مما دفع مدرب الفريق التركي إلى اتخاذ قراره النهائي بالحصول على خدمات مصطفى محمد بشكل نهائي وهو ما تم إبلاغ نادي الزمالك، به. 

يذكر ان مصطفى محمد سجل اربعة عشر هدفاً في خمسة وأربعون مباراة لعبها مع النادي التركي وصنع هدف وحيد واستطاع اثبات وجودة وتثبيت اقدامه في الفريق التركي والحصول على دعم الجماهير التركية خلال العام الذي قضاه في صفوف الفريق.