تعليق مؤثر لـ مصطفي محمد بعد الانتقال الرسمي لجالطة سراي

حرص اللاعب مصطفي محمد مهاجم فريق جالطة سراي تركي، على التعبير عن بالغ سعادته بتجديد تعاقده مع النادي التركي لمدة 3 سنوات قادمة تبدأ من صيف 2022، حيث قررت إدارة النادي التركي تفعيل بند الشراء الذي كان موجودا في عقد اللاعب الذي تم عقده بينها وبين إدارة نادي الزمالك المصري.

وأعلن نادي جالطة سراي التركي، مساء اليوم الاثنين، التعاقد بشكل رسمي مع مصطفي محمد لمدة 3 مواسم مقبلة، بعد التوصل مع إدارة نادي الزمالك على تفعيل البند الخاص بأحقية الشراء في عقد اللاعب، حيث أخطرت إدارة النادي التركي نظيرتها في مصر، أمس الأخد بتفعيل بند الشراء في عقد إعارة اللاعب المبرم بين الطرفين على أن يتم دفع مبلغ الشراء قبل الأول من شهر يوليو المقبل.

أول تعليق من مصطفي محمد على الانضمام الرسمي لجالطة سراي

وفي أول تعليق للاعب مصطفي محمد على انتقاله إلى النادي التركي كتب من خلال الصحفة الرسمية له عبر الإنستجرام: ” فخور وسعيد لوجودي هنا اليوم وللتوقيع على عقد مع جالطة سراي، أنا في أكبر فريق في تركيا وأيضًا في الفريق الذي يضم أكبر الجماهير.. بعد خدمة جالطة سراي في عامين حتى الآن، أريد المساهمة مع زملائي في تتويج النادي بالبطولات، وأنا مستعد لفعل كل ما بوسعي من أجل ذلك.

يذكر أن مصطفي محمد قد شارك مع جالطة سراي في 45 مباراة في مختلف المسابقات، واستطاع أن يسجل نحو 14 هدفا منذ انتقاله من نادي الزمالك في شهر يناير الماضي على سبيل الإعارة، ويستعد مصطفي محمد للمشاركة مع ناديه الجديد  لمباراة جيرسون سبور يوم السبت الموافق الثامن من شهر يناير المقبل ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري التركي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mostafa Mohamed (@mostafamohamed.11)