تامر حسني: «يفكر في الاعتزال من فترة طويلة

الفنان تامر حسني يقوم في وقتنا الحالي بإحياء حفلات غنائية مميزة جداً،  داخل دولة الامارات وبالاخص في إمارة دبي ووسط هذه الاحتفالات التي يشعر الكثير منها في البهجة، والسرور وعقب الاحتفالات مباشرة للكريسماس، لذا  الفنان تامر حسني من خلال بعض الوسائل الإعلامية قام  بالشكر بشكل مباشر لجميع الفنانين والصحفيين التي قاموا بتقديم جهود عظيمة، يتواجدهم داخل حفله الكريسماس، والجمهور الضخم العظيم التي شهدت هذه الحفلة.

بفكر في الاعتزال منذ فترة طويلة

ويعد برنامج  يلا سوشيال واحد من ضمن البرامج المميزة جداً، والتي يتم إذاعتها عبر قناة أبوظبي مما أتاح  المذيع من خلال مؤتمر صحفي لهذه الحفلة لسؤال الفنان تامر حسني بشأنه يمكن أن يقوم بالاعتزال في وقت من الأوقات؛ ؛ولكن  تامر حسني قام  والرد عليه أن فكرة الاعتذار قد تتاح له منذ فترة طويلة جدا؟ ولكن الأحلام التي يرغب فيها، لا يتم تحقيقها حتى الآن.

تامر حسني يظهر في رأس السنة مع منى الشاذلي

تامر حسني سوف يظهر كضيف أساسيا في حفلات الكريسماس. برأس السنة عبر برنامج معكم منى الشاذلي؛ لقاء ثنائي مميز جدا سوف يعرض يوم الجمعة القادم على قناة سي بي سي في الساعة التاسعة مساء، بالإضافة إلى ذلك في هذا الوقت يكشف الفنان تامر حسني مشواره الفني والكواليس التي مر بها واللقاءات التي حصل عليها و النجاحات المبهرة التي كان عليها حتى وقتنا الحالي.