الذهب عياره فلت.. قفزة جديدة في أسعار الذهب في منتصف تعاملات الثلاثاء “بكم سعر جرام عيار 21

قفز سعره الذهب قفزة قوية في منتصف اليوم بسبب ارتفاع السعر عالمياً.. حيث زاد الجرام ستة جنيهات كاملة وهذا السعر حسب كلام نادي نجيب سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية..وفي الحقيقة منذ أن بدأ هذا الشهر وأسعار الذهب في تذبذب واضح بين الصعود والهبوط ولم تشهد الأسعار استقراراً نأخذه في الإعتبار.. وقال نجيب أن بيع شراء الذهب والحركة في أسواق الذهب ليست قوية على الإطلاق وذلك فيما يخص السوق المحلي.. كما أن الأسعار شهدت تراجع ملحوظ في بداية العام الدراسي الجديد أو خلال الربع الأخير من هذه السنة.

وأما عن توقعاته بالنسبة لأسعار الذهب فهو يرى أن الأسعار سترتفع أكثر وأكثر اليوم .. وبالنسبة لأسعار الذهب الآن فقد وصل سعر العيار14 إلى ما يقرب من 531 جنيهاً مصرياً للجرام، وأما عن العيار 18 وهو الأكثر مبيعاً وانتشاراً في محافظات القاهرة والأسكندرية بسبب ذوقه فقد وصل سعره لما يقرب من 683 جنيهاً مصرياً، وأخيراً العيار الاكثر شهرة في كل محافظات المهورية العيار 21 وصل سعره إلى 797 جنيهاً للجرام الواجد، وأخيراً العيار 24 وصل سعره لما يقرب من 910 جنيهاً.

واخيراً فيما يخص المصنعية فهي متفاوتة على حسب التاجر الذي تبتاع منه وعلى حسب سوق الصاغة والمحافظة التي تتم فيها عملية البيع والشراء.. وأما عن سعر الجنيه الذهب فيقدر ب 6376 جنيهاً مصرياً.. وهذا يعني أنه شهد ارتفاعاً هو الآخر.

وجاءت أسعار الذهب اليوم كالتالي :

الذهب في مصر [table id=gold /]