في مباراة بطلها شمايكل …ليستر يهزم ليفربول بهدف ليتسع الفارق مع السيتي ل 6 نقاط كاملة

مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر بتاريخ 28-12-2021 الدوري الانجليزي ، يلا شوت ليفربول وليستر سيتي بث مباشر، حيث يستضيف نادي ليستر سيتي نادي ليفربول على استاد كينج باور ، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة في المباراة التي تجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة العشرين من الدوري الانجليزي الممتاز ، شاهد المباراة leicester vs liverpool مباشرة وحصريا علي قنوات بي ان سبورت مصحوبة بالتعليق الصوتي رؤوف خليف .

مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر

خاض ليستر سيتي 17 مباراة حتى الآن ، وفاز في 6 من أصل 17 مباراة حتى الآن ، لكنه خسر 7 مباريات فقط. احتل مانشستر سيتي المركز العاشر في ترتيب إنجلترا برصيد 22 نقطة. نادي الدوري الإنجليزي ، الذي يحتل المرتبة الأولى في الترتيب ، بعيد كل البعد عن الصدارة في المنافسات الكبرى ، وهو فريق ذو قدرة تنافسية عالية في المواسم القليلة الماضية.

بث مباشر ليفربول وليستر سيتي يلا شوت

أما ليفربول فيحتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ويحتل المرتبة الثانية بعد المتصدر مانشستر سيتي في الترتيب ، ولم يهزم في مباراة واحدة فقط في 18 مباراة ، وفاز في 12 مباراة. وتعادل في خمس مباريات وبلغ 41 نقطة ليحتل المركز الثاني في ترتيب الأندية بالدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي الذي يتصدر الترتيب برصيد 47 نقطة.

بطاقة مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول
?البطولة : الدوري الانجليزي .
?الجولة : الاسبوع ٢٠ .
?️الملعب : كينج باور .
?التعليق الصوتي : رؤوف خليف .
?القنوات الناقلة : Bein Premium 1HD .
⌚الموعد : الساعة 10:00 مساءا (GMT 2+) .
⏰التاريخ : الثلاثاء ( 28 – 12 – 2021 ) .
⚽النتيجة : ليستر سيتي 1-0 ليفربول .

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي

10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .