عاجل.. مفاجآت نارية في القائمة النهائية لمنتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية

أعلن كارلوس كيروش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بمنتخب مصر عن مفاجآت كبيرة في القائمة النهائية لمنتخب مصر والتي ستسافر إلى دولة الكاميرون لخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية موسم 2021-2022، وقرر كيروش استبعاد كل من صانع ألعاب الأهلي محمد مجدي أفشة، وجناح الزمالك مصطفى فتحي، فيما استبعد مروان حمدي مهاجم سموحة الذي اعتمد عليه طوال فترة بطولة كأس العرب، وأحمد رفعت جناح فيوتشر إف سي.

وجاءت القائمة المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تتكون من 25 لاعبََا كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمود جاد، محمد أبوجبل، محمد صبحي.

في خط الدفاع: محمود علاء، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، محمد عبدالمنعم، أكرم توفيق، عمر كمال عبدالواحد، أيمن أشرف، أحمد فتوح.

في منتصف الملعب: حمدي فتحي، عمرَ السولية، محمد النني، أمام عاشور م، مهند لاشين.

في خط الهجوم: عبدالله السعيد، عمر مرموش، أحمد السيد زيزو، محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، رمضان صبحي، محمد شريف، مصطفى محمد.

ومن المقرر أن تقام البطولة بداية من ال9 من شهر يناير المقبل، وستستمر حتى ال5 من شهر فبراير، وستستضيف البطولة دولة الكاميرون، وكانت عدة أنباء قد أكدت أن البطولة لن تقام في موعدها وقد يتم تأجيلها بسبب رفض الأندية الأوربية انضمام  اللاعبين الدولين إلى منتخباتهم، بالإضافة إلى تعارض البطولة مع بطولة كأس العالم للأندية، الأمر الذي قد يهدد مشارك الأهلي بلاعبيه غي البطولة، كما لم تكن الكاميرون قد استعدت بشكل جيد لاستضافة البطولة، لكن الكاف رفض كل ذلك وأصر على إقامة البطولة في موعدها.