“بـ80 مليون جنيه”.. الأهلي يعترف بتقديم عرض خيالي لـ نجم الزمالك وسط صدمة الجمهور

كشفت الصحف السعودية صباح اليوم، بإن هناك مصدر مسؤول داخل نادي أهلي جدة السعودي قد أكد بإن النادي لديه اهتمام كبير بالحصول على خدمات اللاعب الدولي المصري “أحمد سيد زيزو” نجم نادي الزمالك وجناح الفراعنة وهداف بطولة الدوري المصري خلال هذه الفترة.

وفي هذا الصدد، قالت صحيفة “عكاظ” السعودية والمقربة من النادي الأهلي، بإن أحد المسؤولين في إدارة الراقي قد أكد لها بإن هناك مفاوضات جادة الآن مع أحمد سيد زيزو، ومن المحتمل بأن يكون هناك عرض رسمي سيتم تقديمه للزمالك من أجل إقناعه بمحاولة التنازل عن خدمات اللاعب خلال الميركاتو الشتوي.

ومن المعلوم بإن نادي أهلي جدة قد بدأ بالفعل في مفاوضات للتعاقد مع أكثر من لاعب خلال الفترة الأخيرة وذلك لتدعيم صفوف الفريق الذي يعاني بشكل قوي خلال هذا الموسم، حيث يحتل المركز 11 في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة بعد مرور أكثر من 14 جولة من الموسم، ولذا فمن الضروري أن يدعم النادي صفوفه بلاعبين متميزين قادرين على انتشال الفريق من أزمته.

وأوضح أكثر من مصدر مقرب من “أهلي جدة” بإن الأخير قد عرض نحو 60 مليون جنيه كراتب لمدة موسمين ونصف على اللاعب البالغ من العمر 26 عام.

والجدير بالذكر بأن الساعات الماضية كانت قد شهدت تفجير مفاجأة من العيار الثقيل، وهذا بعدما أكد أكثر من مصدر رسمي داخل النادي الأبيض بإن عقد اللاعب مع الزمالك ينص على إمكانية رحيله عن صفوف الفريق مقابل دفع نحو 25 مليون جنيه فقط لمصلحة فرسان ميت عقبة، وهو الأمر الذي أثار استياء كبير من جانب مسؤولي الزمالك.