«مش هيمشي خلاص » موسيماني يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويرفض رحيل نجم الأهلي

أشار مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، تفاصيل العروض التي تلقاها المغربي بدر بانون لاعب الفريق للرحيل عن القلعة الحمراء خلال السوق الشتوي المقبل’ كما اكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، برفض إدارة القلعة الحمراء العروض التي تلقاها المغربي بدر بانون لاعب الفريق الأول لكرة القدم، للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، كما صرح مصدر موثوق بالنادي في تصريحات خاصة أن إدارة النادي لم تتلقى أي عرض بشكل رسمي حتى الآن بشأن التعاقد مع بدر بانون في الميركاتو الشتوي الماضي.

و من جانبه ، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، رفض رحيل اللاعب بأي شكل من الأشكال خلال المرحلة القادمة، بسبب كثرة المباريات التي سيخوضها المارد الأحمر على المستويين المحلي والقاري، بالإضافة إلى مونديال الأندية المقرر إقامته في الإمارات اول شهر فبراير القادم.

بالإضافة الى أن بانون تلقى عرضين خليجيين من أندية السعودية وقطر، بعد تألقه بشكل لافت في بطولة كأس العرب فيفا قطر 2022، مع بلاده أسود أطلس رغم الخروج من ربع نهائي البطولة التي توج بها منتخب الجزائر.

والجدير بالذكر ان الأهلي قد تعادل مع فيوتشر بهدف لمثله، في المبارة التي أقيمت بينهما على ملعب السلام، في المواجهة المؤجلة من الأسبوع السابع للدوري المصري الممتاز، وسجل بدر بانون 3 أهداف في بطولة كأس العرب ويحتل وصافة ترتيب هدافي البطولة حتى الآن.