“كرسي في الكلوب” مدحت شلبي يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص دينامو الأهلي

مما لا شك فيه أن هناك حالة من القلق بين جماهير النادي الأهلي بشأن ملفات نجوم الفريق التي ربما ترحل عن القلعة الحمراء خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل، وبالأخص بعض الأسماء التي لا يرغب في تواجدها الجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني” المرحلة المقبلة بسبب الازدحام الشديد ووفرة اللاعبين.

فجر الإعلامي مدحت شلبي من خلال برنامج مساء أون تايم مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد أن نجم وسط الأهلي “محمود كهربا” تلقي عرض مؤخراً من أحد الأندية التركية للحصول علي خدماته خلال الميركاتو الشتوي المقبل، علي الرغم أن اللاعب لا يشارك مع فريقة علي الإطلاق وهو عكس ما توقع الخبراء أن يستمر مع الشياطين الحمر ويكون رهن إشارة “موسيماني”.

وأضاف جنرال الإعلام، أن هجومه علي مهاجم النادي الأهلي “محمود كهربا” في وقت سابق صدق نظراً لما يفعله اللاعب خارج المستطيل الأخضر، وأشار أيضاً أنة السبب في كل ما حدث له حتي الآن داخل القلعة الحمراء، والذي راهنت علية جماهير الفريق أن يتغير اللاعب ويصبح ملتزم بشكل أكبر ويتحمل المسؤولية، ولكن ربما فشل الرهان.

وهناك بعض اللاعبين الأكفاء داخل الملعب ولكن بسبب سلوكهم خارج المستطيل الأخضر قد رحلوا بطريقة أو بأخري عن النادي الأهلي بشكل نهائي، وفي مقدمتهم إبراهيم سعيد المدافع الصلب الذي أبدع مع الشياطين الحمر ولكن بسبب تصرفاته غادر القلعة الحمراء، وأيضاً مصطفي عفروتو وأخيراً الحريف صالح جمعة.

وفي نفس السياق أعلن الإعلامي أحمد شوبير أن مهاجم الأهلي “والتر بواليا” سوف يحضر إلي مصر بعدما فشل في رحلة الاحتراف الخارجي للانضمام إلي تدريبات الفريق، ومن المرجح أن لجنة التعاقدات سوف تبحث له عن عرض قبل انتهاء موسم الانتقالات الشتوية نظراً لتواجد عدد كامل للاعبين الأجانب بالفريق